ساعات زمرد والماس .. مزيج الابداع و النقاء

تصميم الأرت ديكو في ساعة من كارتييه

تصميم الأرت ديكو في ساعة من كارتييه

ساعة زمرد من دي غريسوغونو بتصميم عصري

ساعة زمرد من دي غريسوغونو بتصميم عصري

 ساعة سيربانتي من بولغاري

ساعة سيربانتي من بولغاري

ساعة أنيقة من فابريجيه بالماس والزمرد

ساعة أنيقة من فابريجيه بالماس والزمرد

فراشات في  ساعة زمرد وماس من غراف

فراشات في ساعة زمرد وماس من غراف

 اشراقة الحياة في ساعة ماس وزمرد من بياجيه

اشراقة الحياة في ساعة ماس وزمرد من بياجيه

ساعة ديفا من بولغاري بالماس والزمرد

ساعة ديفا من بولغاري بالماس والزمرد

ان عشق المرأة لكل ما هو لافت وفاخر لا يتغير بمرور الزمن، ولهذا تقدم لها علامات المجوهرات دائماً ما يناسبها ويناسب شغفها بالفخامة.

فالمرأة يأسرها كل ما يحمل لمسة ملكية وطابع مترف، والجاذبية غريزتها المكنونة لا تتخلى عنها عند اختيارها لما تتزين به من مجوهرات وساعات.

ومن أكثر الأحجار الكريمة جاذبية للمرأة حجر الزمرد لما يحمله من طابع ملكي وفخامة لا تخطئها العين تجعله أقرب لقلب المرأة عاشقة التميز والرفاهية.

واليوم انتقينا لك مجموعة من الساعات التي تجمع بين ملوكية الزمرد وفخامة الماس، فهما الشريكين الذين ما أن يلتقيا حتى تتفتح ازهار الفخامة وتتشكل أرقى معايير الاكتمال.

اليك ساعات بفخامة الماس والزمرد من علامات المجوهرات الراقية مثل بياجيه وكارتييه وغراف وغيرها..

1- نبدأ بساعة من علامة كارتييه Cartier التي استعادت فخامة عصر العشرينات الساحر في ساعة من الذهب الأبيض مع حبات الخرز اللافتة من الزمرد بينما اختارت الزمرد المنحوت ليشكل غطاء الساعة الملوكية.

2- ثم نطالع ساعة بياجيهPiaget  التي تمثل اشراقة نهار جديد في تصميمها الجذاب كأوراق النباتات في الصباح الباكر من الذهب الابيض مع الماس والزمرد.

3- وننتقل الى ساعة ديفا من بولغاري  Bulgariوالتي تشتهر بها العلامة الايطالية وقدمتها بإصدارات عدة لكنها لم تنس عاشقات الزمرد في اصدار خاص من الذهب الابيض والماس.

4- أما من علامة غراف  Graffفإخترنا ساعة الفراشات الحالمة والتي تزدان بميناء مرصوف بالزمرد مع فراسات محلقة من الماس.

5- كما قدمت فابريجيه  Fabregeمزيج الزمرد والماس في ساعة متميزة بتصميم ذو طابع غرافيكي مع الزمرد المنحوت والماس المرصوف في ميناء الساعة.

6- بينما نطالع ساعة أخرى من كارتييه  Cartierفي تصميم يحاكي الأرت ديكو وهو النمط الذي تقوم العلامة بتمجيده دوماً حيث استلهمت منه هذه الساعة من الذهب الابيض والماس والزمرد المنحوت الذي تختبىء تحته الساعة في أناقة.

7- كما أحببنا ساعة الماس والزمرد من علامة دي غريسوغونو  De Grisogonoبتصميمها العصري النابض بروح المرح وانتعاش الماء، حيث نرى الزمرد وقد تراصت حبييباته البرلنت في تصميم يحمل الطابع السويسري.

8- ونختتم جولتنا بساعة سيربانتي من بولغاري  Bulgariحيث يتألق ثعبان بولغاري الشهير في سوار الساعة بينما جلده المرقط يتمتع بفخامة أحجار الماس والزمرد.