ساعات فاخرة بمينا تنبض بالبهجة و الابداع

Louis Vuitton Watch

Louis Vuitton Watch

Van Cleef Arpels Watch

Van Cleef Arpels Watch

Dior Watch

Dior Watch

Chopard Watch

Chopard Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

انتقينا لك اليوم باقة استثنائية من الساعات الفاخرة ذات مينا مبتكرة تأسر الأنظار و القلوب. جائت ستايلات المينا كلها على شكل تحف فنية زاخرة ببراعة الابداع ومهارة الصنعة ودقة التفاصيل ما أضفى أناقة بارزة وألق فخم على القطعة ككل.

تضم تشكيلتنا المختارة ساعة من ديورDior  تعرف بإسم ساعة غراند سواغ كاليديورسكوب Grand Soir KaleiDiorscope. سوف تكتشفين من خلالها مينا من صدف اللؤلؤ مظللة ومرصعة بقطع ماركيزية الشكل من التسافوريت والعقيق والماس ومزخرفة بمعدن الملكيت المذهب في في تناسق جميل على شكل مصفوفة من الألوان الزاهية مامنح القطعة حلة جذابة و ساحرة.

ننتقل بك إلى ساعة أخرى من ابتكار فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels تعرف بإسم ساعة ليدي آربلز بابيلون اكستراوردينير Lady Arpels Papillon Extraordinaire. جائت هذه الساعة بتصميم مبتكر جميل و في غاية الابداع و الحرفية حيث تم نحت المينا من صدف اللؤلؤ موشى بتقنية plique-a-jour  (ومعناها الحرفي ضوء النهار) للايناميل وأحجار اللازورد وفصوص الماس. 

تجدين أيضا ضمن باقتنا هذه ساعات أخرى رائعة بكل المقاييس كل قطعة فيها تنفرد بمينا فخمة ستعشقينها بالتأكيد وتنبهرين بتفاصيلها الدقيقة و زخرفاتها الفنية المثيرة. ومنها ساعة تون موديغن دو كارتييه Temps Moderne de Cartier من ماركة كارتييهCartier ، و ساعة هابي سبورت كلوفليفHappy Sport Cloverleaf  من شوباردChopard ، وساعة هوستينسياHostensia  من شوميهChaumet  وساعة جويليري شيفرون Joaillerie Chevron من لويس فويتونLouis Vuitton ... و كلها تحف فنية حقيقية تنبض بالجمال و بهجة الصياغة والابداع.