ساعات تستوحي تصاميمها من جمال الليل

Blancpain

Blancpain

Bulgari

Bulgari

Jaeger LeCoultre

Jaeger LeCoultre

Piaget

Piaget

 Van Cleef & Arpe;s

Van Cleef & Arpe;s

 Harry Winston

Harry Winston

Chanel

Chanel

Bulgari

Bulgari

في عالم الساعات يستلهم الصانع من عناصر الطبيعة والجمال الكوني ليصوغ ساعات راقية تواكب مشاعرك الدفينة وتمنحك ما يثير شغفك بالتألق.

ومن اهم مصادر الالهام التي يعشقها صناع الساعات الليل والقمر والنجوم والشمس، ففي دورة الليل والنهار وتعاقبهما موسيقى روحية خفية تدفع بالنفس الى الابحار لشواطئ من الراحة والسلام.

وفي جمال الليل سحر سرمدي تغذيه النجوم المتلئلئة في سمائه المغلفة بالغموض والأسرار، وجميعها عناصر مثيرة للشغف والخيال والابداع الفني على مر العصور.

لهذا جمعنا لك ساعات بتصميمات كونية تستوحي النجوم والقمر لتتناغم مع روحك بفخامة وتضفي على اطلالتك الغموض الساحر.

1- نبدأ مع ساعة ديفا من بولغاري والتي تتمتع بلون أزرق نيلي يحاكي زرقة الليل، مع ميناء الساعة بغبار النجوم المتلئلئ معبراً عن صفاء السماء في الليالي الساحرة.

2- أما علامة هاري ونستون فقدمت لنا ساعة كالحلم الناعم، ينثر فيها القمر نفحات من النجوم المسائية البراقة في ماسات دقيقة تتناثر على ميناء الساعة.

3- وفي ساعة من علامة شانيل يتضح لنا وجه القمر الباسم في ظلام الليل الحالك حيث تشكلت أرقام الساعة من ماسات كالنجوم المضيئة.

4- وصورت لنا علامة فان كليف أند أربلز مشهداً خرافياً مستوحى من الليل، حيث نرى ملائكة تتراقص خلف السحاب بينما تحيط بها نجوم المساء المتألقة.

5- وقدمت علامة بياجيه ساعة فاخرة وجميلة باللون الابيض الأنيق مع تصميم يتمحور حول أطوار القمر في منتصف الساعة، وهي أطوار الشهر القمري.

6- كما اختارت علامة بلانسبان اطوار القمر لتكون مركزاً لميناء الساعة من عرق اللؤلؤ في تناعم ساحر.

7- وفي ساعة من علامة بولغاري نرى مزجاً بين الزهور من الذهب الوردي ومشهد القمر ونجومه الساحرة في الخلفية حيث تتبدل أطواره خلال الشهر.

8- ونختتم الجولة مع ساعة غاية في الفخامة من علامة جيجر لوكولتر بتصميم يعبر عن سحر القمر  المنقوش في ميناء الساعة بكامل بريقه وبهائه من أحجار الصافير والماس.