ساعات راقية تضج بالفخامة والكمال

 Patek Philippe

Patek Philippe

Chanel

Chanel

Chopard

Chopard

Graff

Graff

Chaumet

Chaumet

 Fabergé

Fabergé

 Bulgari

Bulgari

مصادر متعددة للإلهام، وتيمات تستوحي من الطبيعة والمشاعر جمالاً خالداً، وثراء مدهش في الابتكار والتصميم جعلت الساعات الراقية قطعاً فنية.

ولأن القطع الفنية لابد أن تحظى بمن يقتنيها، تعشق المرأة اقتناء هذه الساعات بتصميماتها الفاخرة لتعبر عن مكانتها وقوة شخصيتها وجرأتها المستمدة من الماسات والأحجار الكريمة.

وهذه الساعات تحمل القيم الفنية والجمالية التي تضفي الجاذبية على اطلالتك كقطعة من الفن الخالص، فتؤكد ذوقك الرفيع وعشقك للمسات الرقي الاستثنائي.

شاهدي هذه المجموعة من الساعات الراقية من علامات مثل شوبارد

1- ثعبان بولغاري الشهير يمنحنا تيمات لا نهائية في عالم الساعات، وهذه المرة نراه ملتفاً حول ميناء الساعة من الذهب الوردي والماس والروبليت.

2- باقة من الأزهار الفواحة تتجسد في ساعة من شوميه بمزيج الذهب الأبيض والماس والصافير وعرق اللؤلؤ والأوبال مع سوارها الأزرق بلونه الأنثوي البارز.

3- علامة فابريجية تعشق الاستلهام من الطبيعية وهذه المرة قدمت لنا حديقة مزهرة في ساعة من الذهب الابيض وعرق اللؤلؤ والماس والصافير الملون.

4- تصطف الفراشات في هذه الساعة من علامة غراف كأنشودة عذبة من الطبيعة، وهي من الذهب الأبيض والماس والصافير الملون والياقوت.

5- تؤكد علامة شوبادر على مفهومها الخالد للاناقة والرقي عبر هذه الساعة من الذهب الوردي والماس لتعزز قيم الفخامة والجمال.

6- الحياة البحرية بسحرها الأخاذ تتجسد في هذه الساعة من علامة باتيك فيليب وهي من الذهب الأبيض والماس والصافير والذهب الوردي.

7- الإكتمال في البساطة مفهوم تؤكده علامة شانيل بهذا التصميم الراقي لساعة على هيئة سوار عريض، وهي من الذهب الأبيض والماس مع حجر مميز من المرجان الوردي يختبىء تحته ميناء الساعة.