ساعات تحتفي بالجمال والنعومة من وحي الطبيعة

Jaquet Droz

Jaquet Droz

 Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

BOUCHERON

BOUCHERON

Fabergé

Fabergé

Graff

Graff

 Harry-Winston

Harry-Winston

Bulgari

Bulgari

جمال الطبيعة الغنية بكائناتها ونظامها الخالد كانت مصدر إلهام كبير للفنانين على مر الزمان، فمنها يصوغ الفنان اعذب المشاعر وأرقى التصميمات.

ومازالت مكنونات الطبيعة وأسرارها واتزانها البالغ التعقيد تمنح المصممين الفرصة لاكتشاف المزيد من خطوط الجمال التي تضفي الى تصميمات الساعات الأناقة وتثير في النفس البهجة.

واليوم اخترنا لك مجموعة من تصميمات الساعات التي تمنحك المرح والأناقة بفضل عناصر الطبيعة الغنية التي تبث فيها من روح الحياة.

نبدأ مع ساعة Bulgari Lvcea Giardino Paradiso والتي تتمتع بألوان حيوية نابضة مع سوارها الاحمر من جلد التمساح وتكوينها المصاغ من الذهب الأبيض والماس وتجسد طائر محلق في جمال الطبيعة.

ونطالع ساعة Graff Emerald Butterfly وهي من الساعات التي تحتفي بجمال الفراشات حيث تتعانق فراشات ماسية مع خلفية خلابة من احجار الزمرد الأخضر وتكتمل أناقة الساعة مع سوار الجلد الأخضر.

أما من علامة هاري ونستون لفتتنا ساعة Premier Precious Butterfly وهي تحمل من النعومة والرقة ما يتواجد في اجنحة الفراشات، حيث تستوحي من ملمس أجنحتها وخطوطها الخلاّبة ميناء الساعة المميز والذي يبرزه اطار من الماس.

وننتقل الى علامة فابريجيه حيث نطالع ساعة Fabergé Lady Compliquee Peacock التي تفتخر بإنحاء جسد الطاووس الراقد على خلفية من أحجار التورمالين والزمرد والماس وعرق اللؤلؤ.

وفي علامة بوشرون نلاحظ غنى ألوان الطبيعة مع ساعة Montre Ajourée Caméléon حيث الحرباء بتحولاتها اللونية المبهجة تسطع ببريق من الماس والصافير والياقوت والتسافوريت.

وفي ساعة The Butterfly Journey collection من جاكيه درو  نشاهد البراءة في مشهد الفراشة التي تحط على الزهور لتستنبط من رحيقها جمالاً وعذوبة وهذا المشهد الرقيق تحتويه الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض ويحيطه اطار من الماس.

أما علامة فان كليف آند أربلز فتمنحنا حديقة غنّاء في ساعة Charms Extraordinaire حيث نرى درجات ساحرة من ألوان الطبيعة تتمثل في احجار الجمشت والصافير الوردي بدرجاته مع الماس فوق خلفية من عرق اللؤلؤ.