ساعات فاخرة لإطلالة متوجة بالفخامة هذا العيد

ساعة كارتييه

ساعة كارتييه

ساعة Blancpain

ساعة Blancpain

ساعة شانيل Chanel

ساعة شانيل Chanel

ساعة بولغري

ساعة بولغري

ساعة  De Grisogono

ساعة De Grisogono

ساعة Harry Winston

ساعة Harry Winston

كوني ملكة متألقة بفخامة في موسم العيد، فالعلامات الراقية أعدت لكِ مبتكرات من الساعات الفاخرة ستضفي عليك هالة من الجاذبية الساحرة في المناسبات.

ولتكوني لافتة للأنظار أكملي اطلالتك الشرقية الفاتنة بالفخامة والأناقة مع هذه الساعات التي انتقيناها لكِ من علامات مثل: هاري ونستون و بلانبان وكارتييه وبولغاري.

إليكِ أجمل الساعات لأناقتك في عيد الفطر:

1- من كارتييه Cartier اخترنا لكِ ساعة CLÉ DE CARTIER WATCH بسوارها الأحمر المميز من جلد التمساح وتصميمها الانسيابي المحتفي بالأنوثة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وبريقها الأنيق بفضل ماسات برلنت المرصعة بأسلوب الرصف.

2- من علامة بلانبان Blancpain اخترنا ساعة ULTRAPLATE بتصميمها المعبر عن النقاء، من الذهب الأبيض والماس وميناء الساعة المصنوع من عرق اللؤلؤ بتقنية ماركتريه مع سوار من جلد التمساح يؤطر أناقتها.

3- ونقدم لكِ من شانيل Chanel ساعة MADEMOISELLE PRIVÉ CAMÉLIA التي تقطر رقة من وحي الورود البيضاء الناعمة من عرق اللؤلؤ على خلفية من حلقات الماس البالغ عددها 400 ماسة برلنت مختلفة الأحجام في تصميم من الذهب الأبيض 18 قيراط، وتكتمل الأناقة بلمسات الأسود في حجر أونيكس على التاج وشريط الساتان للسوار.

4- كما نطالع ساعة بولغاري BVLGARI بيكولا لوتشيا PICCOLA LVCEA من الذهب الوردي والماس مع تصميم مميز بميناء من عرق اللؤلؤ مع مؤشرات ماسية للأرقام، وتاج أنيق بحجر من الصافير الوردي.

5- من علامة دي غريسوغونو De Grisogono لفتتنا ساعة New Retro التي تقدم قيّم التصميم الكلاسيكية من عصر الستينات لإمرأة اليوم الأنيقة، وهي من الذهب الوردي والماس.

6- ومن علامة هاري ونستون Harry Winston اخترنا تصميم أنثوي بلون أزرق يستوحي من نعومة الدانتيل في ساعة PREMIER PEARLY LACE، والتي تحتضن قطعة رقيقة للغاية من عرق اللؤلؤ تم تفريغها كالدانتيل لتبرز ما تحتها من عرق اللؤلؤ الأزرق في تصميم استثنائي تكلله الماسات.