ساعات من التألق و الفخامة

Van Cleef & Arpels Watch

Van Cleef & Arpels Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Cartier Watch

Cartier Watch

Bulgari Watch

Bulgari Watch

Boucheron Watch

Boucheron Watch

الباحثات عن ساعات أنيقة وجميلة بآاية متطورة و دقيقة  سيجدن ضالتهن في تشكيلتنا التالية؛ والتي تضم مجموعة ساعات فاخرة ومميزة بتفاصيلها زخرفية مثيرة وستايلات أنيقة لاتقاوم.

لدينا ساعة من كارتييه Cartier  تعرف بإسم ساعة دراغون ميستريوز Dragon Mysterieux ؛ وتمثل أحدث ابتكارات كارتييه Cartier  الابداعية حيث يندمج فيها سحر الخيال مع جمال التصاميم المعتمدة في المجوهرات الراقية. تزهو القطعة بألق خاص وحلة استثنائية غامضة للمينا التي تتوسط دوامة من الماس وحجر الأوبال الناري وتحوي آلية في غاية الروعة و الاتقان.

اخترنا كذلك ساعة من تشكيلة المجوهرات الراقية لماركة فان كليف اربيلزVan Cleef & Arpels  تعرف باسم كارب كوي Carpe Koi. تزخر هذه الساعة بتصاميم زخرفية رهيبة وفيض من البريق و الاشعاع المتألق؛ حيث جائت مبتكرة من الذهب الأصفر ومرصعة بفصوص الياقوت الأصفر وعقيق السبيسارتيت إضافة إلى فصوص الماس وقطع من تورمالين البارايبا. أما المينا فهي مكنونة وسط كل هذه الزخرفة الفاخرة بآلية جميلة ومميزة.

أضفنا كذلك ساعة بلغري سيربنتي اينكانتاتي Bulgari Serpenti Incantati ، وساعة بيتل beetle  من تشكيلة المجموعات الراقية لماركة بوشرونBoucheron . ومن شانيل Chanel اخترنا ساعة كومت المكنونة Chanel Comete Secret  ... وكلها ساعات مهيبة مليئة بالابداع اللامحدود اندمجت فيها براعة التصاميم وجمالها مع التفاصيل الميكانيكية الفاخرة لتثمر عن تحف في منتهى الأناقة و الفخامة.