ساعات خالدة من الفخامة والجاذبية

ساعة بولغري Bulgari

ساعة بولغري Bulgari

ساعة كارتير Cartier

ساعة كارتير Cartier

ساعة شوميه Chaumet

ساعة شوميه Chaumet

ساعة هوبلت Hublot

ساعة هوبلت Hublot

ساعة جيجر لوكولتر Jaeger LeCoultre

ساعة جيجر لوكولتر Jaeger LeCoultre

ساعة باتيك فيليب Patek Philippe

ساعة باتيك فيليب Patek Philippe

تدور تشكيلتنا المختارة لليوم حول زينة الساعات التي تطوق المعصم بكل جمال وأناقة وتضفي عليه فخامة خاصة تزيد من تألق الإطلالة.

لدينا قطعة جميلة من بولغري Bulgari انتقيناها من تشكيلة سيربينتي Serpenti، وتعرف بإسم ساعة سيربنتي إنكانتاتي لوميير Serpenti Incantati Tourbillon Lumière Skeleton. تزهو هذه الساعة بالكثير من الجمال والإبهار حيث جائت مبتكرة بإطار للمينا على شكل أفعى تم تطعيمه بأحجار كريمة متلألئة تشع وتلمع بمختلف الألوان.

تضم مختاراتنا كذلك ساعة من كارتييه Cartier تعرف بإسم ساعة بانتير ميستريوز Panthere Mysterieuse. الساعة تزخر بفخامة خالدة وجاذبية ساحرة تتجلى في تصميمها المبتكر بأيقونة الفهد في حلة أنيقة مكسوة بفتنة الغموض الساحر.

إلى جانب ذلك، تجدين كذلك ضمن مختاراتنا هذه ساعات أخرى رائعة تشمل قطعة اخترناها من باتيك فيليب Patek Philippe تعرف بإسم  ساعة كالاترافا ليديز Calatrava Ladies، وساعة أخرى من شوميه Chaumet يطلق عليها إسم ساعة دانتي أرتي أوبم فيس Danty Arty Open Face وساعة هوبلوت Hublot؛ بالإضافة إلى ساعة  Rendez-Vous Art من Jaeger-LeCoultre ... وكلها قطع مميزة وفريدة تحمل هالة إبداعية فاخرة وفخامة خالدة تتجلى في تصاميمها الجذابة و ستايلاتها الأنيقة التي لاتقاوم.