‏أجمل موديلات الساعات الذهبية لبريق لا يقاوم في الخريف

بريق الذهب الساحر يسرق قلوب النساء ويلفت الأنظار لاطلالة مفعمة بالفخامة والأناقة الراقية، فقد كان للذهب بهائه اللافت منذ أقدم العصور وارتبط بالمكانة الرفيعة وعشق المرأة للتألق ولفت الأنظار.

وفي عالم المجوهرات والساعات لا غنى لكل امرأة عن المجوهرات والساعات التي يطغى عليها الذهب وبريقه الأخاذ، فهو كفيل بأن يحمل الاطلالة الى أبعاد أخرى أكثر ترفاً من الجمال والأناقة المبهرة.

ولا شك أن بريق الذهب منح سحره الفاتن الى عالم الساعات، فلا تتخلى المرأة عن اقتناء موديلات ساعات ذهبية راقية في علبة مجوهراتها لتقوم بإضفائها كلمسة نهاية من البهاء البراق على الاطلالة المنمقة والمعبرة عن الأنوثة الساحرة.

ولأناقتك في موسم الخريف لابد من انتقاء موديلات ساعات ذهبية بتصميمات متنوعة بين ابداعات النهار وفخامة المساء للاستمتاع بإطلالة مفعمة بالبريق الذهبي الدافئ والخلاب المثالي للتعبير عن اشراقة الطقس الخريفي..

ساعة Rolex Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس Rolex

ساعة Rolex Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس Rolex
ساعة Rolex Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس Rolex

لا تتخلى النساء عن ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust الفاتنة من رولكس فهي رمز الأناقة والأنوثة العصرية بتصميم يحمل روح كلاسيكية مرادفة للذوق الرفيع، وفي هذا الموديل الجذاب من ليدي ديت جست يلفت الانظار بريق الذهب الأصفر عيار 18 قيراط المرصوف بالكامل بأحجار الماس مع سوار بريزيدانت الأيقوني.

ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe

ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe
ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe

منذ ظهور ساعة توينتي فور الجذابة من علامة باتيك فيليب وهي ترمز للمرأة الطموحة المفعمة بالنشاط والثقة لتحقيق أهدافها فهي تلائم الاطلالة العملية أو اطلالة المساء بنفس السحر والبريق! وفي موديل Twenty~4 Automatic يلفت الأنظار الجمال الخلاب للذهب المصقول المستوحى من فنون الأرت ديكو المرصع بأحجار الماس فهي رفيق مثالي للأناقة اليومية.

ساعة Divina Mosaica  من بولغري  Bvlgari

ساعة Divina Mosaica  من بولغري  Bvlgari
ساعة Divina Mosaica  من بولغري  Bvlgari

من عناصر الجمال المبهرة في ساعة Divina Mosaica  التي أبدعتها علامة بولغري هو كونها تتألق بأناقة عصرية فاتنة تحمل في طياتها روح الامبراطورية الرومانية وزخارفها الأيقونية الساحرة، فهي تجمع بين الابداع وجمال التاريخ بموتيف البلاط المروحي لحمامات كركلا الرومانية، ببريق أخاذ من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع ميناء من حجر اللازورد.

ساعة Panthère de Cartier من كارتييه  Cartier

ساعة Panthère de Cartier من كارتييه  Cartier
ساعة Panthère de Cartier من كارتييه  Cartier

ظهرت ساعة كارتييه في ثمانينات القرن الماضي لتجمع بين الأناقة الفينتاج والنظرة نحو المستقبل المفعمة بالجرأة والثقة لامرأة تخوض تجارب الحياة بقوة وتفاؤل، وسرعان ما أصبحت قطعة أساسية في أناقة كل النساء اليومية بل وعنصر غني للاطلالة سواء بمفردها أو مكدسة مع الأساور العصرية لمزيد من الفخامة فهي تلائم النهار أو المساء ببريق الذهب الوردي المرصع بالماسات الناعمة والأرقام الرومانية السوداء الساحرة.

ساعة Gem Dior من ديور  Dior

ساعة Gem Dior من ديور  Dior
ساعة Gem Dior من ديور  Dior

تبتكر علامة ديور موديلات المجوهرات والساعات من وحي موروث الدار مع صناعة الهوت كوتور ذات التفاصيل الأنثوية المرهفة، وفي ساعة Gem Dior يتألق التصميم التجريدي بشكل شرائط متراكبة مستلهمة من قصاصات الأقمشة الخاصة بعينات تصميم الأزياء لتلفت الأنظار على معصمك كلوحة فنية من الذهب الأصفر والماس.

ساعة Constellation Manhattan من أوميغا  Omega

ساعة Constellation Manhattan من أوميغا  Omega
ساعة Constellation Manhattan من أوميغا  Omega

تحمل ساعة Constellation Manhattan من علامة أوميغا بصمة خاصة من الأناقة العصرية فهي تتمتع بالتصميم الرياضي الجذاب الذي تختاره المرأة لدعوة نهارية أو سهرة في المساء مع فستان أنيق لتثبت أنها ساعة جديرة بتفاصيل حياة امرأة اليوم المشرقة ببريقها المترف من الذهب الوردي وأحجار الماس.