الساعة البرتقالية... trend خريف 2022

بين اللون البرتقالي وفصل الخريف علاقة هوية، بحيث بات الربط بينهما في كلّ المجالات، كما في الطبيعة كذلك على الأزياء، والأمر ينسحب أيضا على المكياج والمجوهرات والساعات، إذ تعدّ الساعة البرتقالية ...trend خريف 2022.

لا بدّ  أنّ الساعة البرتقالية تعطي للإطلالة، فضلاً إلى روحية الخريف، الكثير من التميّز والخصوصية، حتى أنّها تستخدم للدلالة على المرأة، كأن نقول في استذكار سيدة في حديثنا "تلك المرأة التي كانت ترتدي الساعة البرتقالية".

هذا تحديداً ما التفتت إليه أشهر دور الساعات العالمية، وأدرجت في إصدراتها لخريف 2022، لذا اخترنا في ما يلي مجموعة من تلك الساعات لتختار السيدة ما يلبي رغبتها بمحاكاة الطبيعة من جهة والتميز بإطلالة فريدة تحفر في أذهان من يصادفونها من جهة أخرى.

- ساعة  TIGER'S EYE GEM DIOR من DIOR

ساعة  TIGER'S EYE GEM DIOR من DIOR
ساعة  TIGER'S EYE GEM DIOR من DIOR

ساعة يد من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، إطار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ 31 ماسة ، ترصيع عين النمر. مقاومة للماء.

عين النمر ، ذهب أصفر عيار 18 مصقول عقارب دوفين.

روابط غير متكافئة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ، الحلقة الأخيرة مرصعة بستة ماسات. سوار إضافي قابل للتبديل من جلد التمساح الأسود مع تشطيبات من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصع بست ماسات.

حركة كوارتز.

- ساعة Midnight Winston With Love من Harry Winston

ساعة Midnight Winston With Love من Harry Winston
ساعة Midnight Winston With Love من Harry Winston

ساعة Midnight Winston With Love هي الإكسسوار المثالي للتعبير عن المشاعر القوية.

من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، و84 ماسة قطع بريانت.

إجمالي عدد الأحجار الكريمة:

246 ماسة قطع بريانت (حوالي 1.12 قيراط)

1 ماسة قطع زمرد (حوالي 0.02 قيراط).

- ساعة TANK LOUIS من CARTIER

ساعة TANK LOUIS من CARTIER
ساعة TANK LOUIS من CARTIER

ساعة تانك لويس كارتييه ، موديل صغير ، حركة كوارتز. علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا (750/1000) ، تاج مطرز مرصع بكابوشون من الياقوت، ميناء بحبيبات فضية، عقارب من الصلب الأزرق على شكل سيف، كريستال معدني، حزام من جلد التمساح من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا (750/1000) إبزيم أرديلون. مقاومة للماء.

- ساعة BIG BANG ONE CLICK STEEL RAINBOW من Hublot

ساعة BIG BANG ONE CLICK STEEL RAINBOW من Hublot
ساعة BIG BANG ONE CLICK STEEL RAINBOW من Hublot

مثال ممتاز للدقة والموثوقية ، عيار HUB1710 مع دقات لف أوتوماتيكية بتردد 4 هرتز ويوفر للساعة احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة. يتم استكمال عقرب الساعات والدقائق والثواني المركزي الكبير بتاريخ الساعة 3. تتميز هذه الحركة أيضًا ببراعتها الكبيرة على الرغم من وجود نظام تعبئة أوتوماتيكي.

تستخدم Hublot حصريًا فولاذًا طبيًا غير مؤكسد من النوع 316L ، ويجمع بين الحديد كمعدن أساسي، والكروم لمقاومته للتآكل والنيكل للحصول على متانة ميكانيكية مثالية. هذه السبيكة المستقرة والمتينة تتحمل تمامًا جميع مخاطر الحياة اليومية. على المستوى الجمالي، يمكن "تزيينها" بسهولة؛ سواء كان ذلك من خلال التلميع أو الساتان، فإنه يسمح بالتشطيبات المتناوبة الدقيقة.

- ساعة SOLEIL DE FEU FLYING TOURBILLON من Chaumet

ساعة SOLEIL DE FEU FLYING TOURBILLON من Chaumet
ساعة SOLEIL DE FEU FLYING TOURBILLON من Chaumet

ساعة Flying Tourbillon مستوحاة من حركة الشمس الحارقة وتدرجات الألوان المتغيرة.

من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، إطار ومفصلات مرصّعة بماسات قطع بريانت. جوانب محفورة يدويًا مرصعة بأحجار ألماس بريانت.

تاج من الذهب الوردي مرصّع بألماس بقطع بريانت وياقوت برتقالي ذي أوجه.

ميناء من الذهب، مضفر، مع تدرج لوني من المينا Grand Feu من Anita Porchet. إنه مزين بدوامة ملونة من الضوء من الذهب الوردي، مع فكرة millegrain على الأطراف، ومرصّعة بحجر ياقوت أصفر دائري، و 4 إسبينيل وردي دائري، و 5 عقيق ماندرين دائري، وعقيق ماندرين على شكل كمثرى، و 2 ياقوتة على شكل كمثرى، و يتم تجميع أكبرها على نظام اهتزازي، وقطع الماس اللامعة. جسر قفص توربيون مخرم، مزين بزخرفة دوامة، مرسوم يدويًا بتدرج لوني بدرجات صفراء.

- ساعة AMERICAN CLASSIC ARDMORE QUARTZ من Hamilton Watch

ساعة AMERICAN CLASSIC ARDMORE QUARTZ من Hamilton Watch
ساعة AMERICAN CLASSIC ARDMORE QUARTZ من Hamilton Watch

يأخذ حزام من الجلد المرجاني النابض بالحياة وأرقام رومانية متطابقة الألوان ساعة ليدي أردمور كوارتز من إحياء فن الآرت ديكو إلى قالب عصريّ. ساعة متطورة، تمزج العلبة بسلاسة النمط الأمريكي الكلاسيكي مع الألوان المعاصرة لإطلالة لافتة.

الحركة: كوارتز. لون المينا: فضي. مادة الهيكل: ستانلس ستيل

الكريستال: معدني

مقاومة للمياه.