تصاميم ساعات نسائية فخمة 2022 تجسد الأناقة والبراعة الفنية

تستعد الجميلات لاطلالة ساحرة في أرقى سهرات الصيف الفاخرة عبر اختيار أجمل المجوهرات والساعات النسائية الفخمة المميزة بإبداعات فنية راقية من ابتكار ماركات الساعات العالمية.

وفي الشهور الأخيرة قدمت دور المجوهرات أروع تصاميم ساعات نسائية فخمة متألقة بلمسات البريق الفاتنة المثالية لاطلالة السهرات الصيفية ممتزجة بروعة الابداعات الفنية الأنيقة.

وقد اخترنا لك هذه التشكيلة الساحرة من أجمل تصاميم ساعات نسائية فخمة تميزت بعطر الأنوثة وروعة الأناقة والابداع لتتميزي بإطلالة خلابة في سهرات الموسم الراقية..

ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre
ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

من الشهب الساحرة المفعمة بالغموض وصعوبة التنبؤ وظهورها المفاجئ واختفائها في لمح البصر استلهمت علامة جيجر لوكولتر السحر الرومانسي الطاغي في ساعة Rendez-Vous Dazzling Star التي تبث وميض متوهج في أوقات غير متوقعة من خلال وظائف ساعاتية معقدة، وتتألق الساعة بالابداع الفني في ميناء متعدد المستويات من الذهب الوردي والأفنتورين مع ترصيع خلاب من الماس البرلنت حول الاطار والماس الأنيق في سوار الذهب الوردي.

ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد  Chopard

ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد  Chopard
ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد  Chopard

في أحدث اصداراتها لساعة L’Heure du Diamant قدمت علامة شوبارد الأنوثة الراقية والتصميم العصري والتوظيف المثالي لجمال أحجار الألماس الفخمة لتكون بمثابة تحفة نفيسة، فقد تألقت بتصميم دائري من الذهب الوردي الأخلاقي يسلط الضوء على نقاء الألماس من خلال تقنية الترصيع التاجي ، ويلفت الانظار ميناء ناعم من عرق اللؤلؤ يحيط به 12 حجر من الماس بقصة برلنت.

ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari

ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari
ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari

كشفت علامة بولغري عن تشكيلة جديدة من ساعات سيربانتي الأيقوني وهي Serpenti Misteriosi 'Secret' التي تتمتع بتصميم سري بشكل قطعة مجوهرات ثمينة تتضمن أصغر آلية للحركة الميكانيكية، وتتمتع الساعة بروح التصميم الكلاسيكي من خمسينات القرن الماضي بسوار ملتف على المعصم من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار الفيروز بينما تخبئ رأس الثعبان الساعة المخفية.

ساعة Kelly من هيرميس  Hermes

ساعة Kelly من هيرميس  Hermes
ساعة Kelly من هيرميس  Hermes

تم ابتكار ساعة Kelly عام 1975 وهي تحمل تصميم أقفال حقيبة كيلي القطعة الأيقونية الشهيرة لدى دار هيرميس والتي تم ابتكارها في ثلاثينات القرن الماضي، وتحمل الساعة روح معاصرة معبرة عن الجرأة الأنثوية والشخصية المستقلة بفخامة ساحرة من الذهب الوردي المرصع بالماس المرصوف مع ميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة Limelight Gala Precious من بياجيه  Piaget

ساعة Limelight Gala Precious من بياجيه  Piaget
ساعة Limelight Gala Precious من بياجيه  Piaget

التصميم الانسيابي الساحر الشهير لساعة Limelight Gala المعبرة عن تألق وفخامة السهرات يتجدد بلمسة فاتنة تقدمها علامة بياجيه في ساعة Limelight Gala Precious المفعمة ببريق الذهب الأبيض المرصع بـ20 حجر ألماس بقصة برلنت مع 22 حجر برلنت من التسافوريت في تدرج لوني خلاب مع ميناء من الماس المرصوف والمغطى بالملاكيت وسوار من الذهب الأبيض المطروق.