أجمل موديلات ساعات يد نسائية لرمضان 2022

ساعات اليد النسائية تبرز أناقة وجمال المرأة حيث تعد من الاكسسوارات المهمة والأساسية في كل مناسبة. تختلف موديلات ساعات اليد النسائية من دار مجوهرات إلى آخر، لكنها جميعها تمنح النساء إطلالة مميزة وجميلة لتبرز من خلالها أنوثتها. لذلك، اخترنا لك اليوم أجمل موديلات ساعات يد نسائية لرمضان 2022 التي بإمكانك اعتمادها بأسلوب كلاسيكي وفخم لإطلالة مميزة في رمضان.

ساعة يد نسائية من أوميغا Omega

ساعة اليد النسائية من مجموعة  "De Ville Prestige " من أوميغا Omega تتميز بتصميمها الكلاسيكي الأنيق والفاخر. تتميز الساعة بميناء أصفر، مع مؤشرات ساعات بأرقام رومانية مطلية بالذهب، كما أن الميناء محمي بكريستال الياقوت المقاوم للخدش.

إطار الساعة المصنوع من الذهب مثبت على هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو مزود بسوار بلونين من الفولاذ والذهب الأصفر يناسب جميع إطلالاتك.

ساعة يد نسائية من أوميغا Omega

ساعة يد نسائية من كارتييه Cartier

ساعة من مجموعة "سانتوس دومو" من كارتييه، مصنوعة من الفولاذ، والتاج مبرغل مرصّع بكابوشون من الإسبينل الصناعي الأزرق، والميناء فضّي ساتاني مزيّن بنقش أشعة الشمس.

أما الأرقام فهي رومانية، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والكريستال من الياقوت الأزرق، والحزام من جلد التمساح باللون الأزرق الداكن.

ساعة يد نسائية من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية من بياجيه Piaget

ساعة لايملايت غالا بريشاس،من بياجيه مصصمة من الذهب الأبيض ومرصعة بـ 20 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت"، و22 حجر تسافوريت . ميناء أخضر مرصوف بتقنية الترصيع الثلجي بـ 154 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" وصفيحة سفلية من حجر الملاكيت. أما سوار الساعة فهو من الذهب الأبيض منقوش بتزيين "بالاس" يمنحك إطلالة فخمة في رمضان.

ساعة يد نسائية من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة سويت ألامبرا من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels مصممة من من الذهب الوردي ووجه الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض، أما السوار فهو قابل للتبديل من جلد التمساح باللون العنّابي الداكن اللامع. تمنحك هذه الساعة إطلالة ناعمة وراقية في رمضان 2022.

ساعة يد نسائية من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية من بولغاري Bvlgari

ساعة لوتشيا من بولغاري Bvlgari مصممة من الفولاذ مع حافة مشطوبة من الذهب الزهري.

التاج هو من الذهب الزهري أيضاً مرصع بقطعة من الماس وحجر نفيس وردي اللون بقصة الـ كابوشون capochon المتميزة. الميناء أخضر ومرصع بمؤشرات من الماس، مع فتحة لعرض التاريخ. أما السوار فهو من الفولاذ والذهب الزهري ليمنحك إطلالة فخمة في رمضان.

ساعة يد نسائية من بولغاري Bvlgari