أجمل موديلات ساعات ملونة لتضفي إشراقة على إطلالة رمضان

الألوان نبض الحياة واشراقتها الجميلة، لذلك تقدم ماركات المجوهرات والساعات أروع موديلات ساعات ملونة تمنح الاطلالة جاذبية فاتنة وأناقة مرحة تلائم الأجواء الربيعية والمناسبات السعيدة.

ولأنك مفعمة بالاشراق والسحر هذا الموسم فقد انتقينا لك مجموعة راقية من أجمل موديلات ساعات ملونة قدمتها أشهر الماركات لتزين اطلالتك بروح الأنوثة الفاتنة في مناسبات شهر رمضان 2022، فهي تتمتع بالفخامة والنعومة لتلائم مختلف أنواع الازياء الرمضانية.

ساعة Possession من بياجيه  Piaget

ساعة Possession من بياجيه  Piaget

في ابتكارها لمجوهرات Possession عبرت علامة بياجيه عن المرأة الطموحة المميزة بحياة عصرية ذات تفاصيل أنيقة وقدمت من خلالها ساعة Possession الفاتنة بتصميمها المستدير الأيقوني ذو الاطار الدوار لمزيد من السحر الأنثوي، وتتمتع ببريق الذهب الوردي المرصع بـ43 حجر من الماس مع 11 حجر ماس يرصع الميناء بقصة مستديرة وبلون الفوشيا الداكن الغني.

ساعة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

ساعة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون ساعة Serpent Boheme ضمن مجموعة المجوهرات التي تحمل نفس الاسم وبتصميم رقيق وناعم يحمل نغمات عصرية ساحرة مستلهمة من شكل الأفعى التي تعبر عن القوة النسائية والذكاء والحكمة، حيث تتألق الساعة بموتيف اجاصي الشكل من الذهب الأصفر والماس مع ميناء من الملاكيت وسوار من الجلد الأخضر.

ساعة Nantucket Jeté de Chaîne d’Ancre من هيرميس  Hermes

ساعة Nantucket Jeté de Chaîne d’Ancre من هيرميس  Hermes

قدمت علامة هيرميس ساعة Nantucket Jeté de Chaîne d’Ancre بتصميم رشيق وناعم يتماهى مع تفاصيل حياتك اليومية بنعومة أخاذة حيث استلهم التصميم من حلقات سيور الخيول بالاضافة الى موتيف مرساة السفينة لتصبح بمثابة ابتكار متفرد من الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد بلون الأصفر المستردة.

ساعة Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

ساعة Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

في التعبير عن فخامة كلاسيكية لا تخلو من الأناقة العصرية قدمت علامة بوتشيلاتي الايطالية مجوهرات Opera التي شملت مجموعة من الساعات الراقية بتصميم رقيق مستلهم من الزخارف التاريخية لدور الأوبرا الايطالية لتمنح الاطلالة فخامة ساحرة من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ مع لمسة عصرية جذابة في سوار الجلد الأحمر اللامع.

ساعة Hortensia Eden من شوميه  Chaumet

ساعة Hortensia Eden من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه مجموعة مجوهرات Hortensia Eden بإستلهام من زهور الهورتنسيا المفضلة لدى الامبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت وتميزت المجموعة بتصميمات شاعرية رقيقة تلائم كل أنثى تعشق النعومة، ومن خلالها قدمت العلامة الساعات التي تحمل نفس الاسم لننتقي منها هذا الموديل الرشيق المتألق بسحر الذهب الوردي والماس وميناء من الفيروز مع سوار الجلد باللون الوردي.

ساعة Imperiale من شوبارد  Chopard

ساعة Imperiale من شوبارد  Chopard

بوحي من تفاصيل الفخامة الامبراطورية قدمت علامة شوبارد ساعة Imperiale المميزة بالأرقام الرومانية والزخارف الكلاسيكية لتضفي على الاطلالة طابع أنثوي ساحر وملكي، وننتقي منها هذا الموديل المشرق ببريق الذهب الأبيض مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأزرق وترصيع راقي من الماس مع سوار الساتان الأزرق.