موديلات ساعات بيضاء تزين الإطلالات الرمضانية بعذوبة ساحرة

هناك سحر ما يدور حول اللون الأبيض فهو لون يرمز الى النقاء والوضوح كما يحمل البراءة والصفاء ويبعث على الراحة والاسترخاء وفي عالم الموضة يكلل الاطلالة بأناقة مفعمة بالأنوثة والعذوبة.

وتقدم الماركات العالمية العديد من تصميمات ساعات بيضاء ساحرة تحمل تفاصيل الفخامة وتبث بريق الأنوثة المفعم بالبهاء لتتألق في المناسبات بلمسة أنيقة تلفت الانظار بنقائها المتفرد.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من أجمل موديلات ساعات بيضاء ساحرة تميزت بالفخامة والبريق ولمسات الجمال الكلاسيكي التي تزين اطلالة سهرات شهر رمضان بأناقة وذوق رفيع..

ساعة Arceau Les folies du ciel من هيرميس  Hermes

ساعة Arceau Les folies du ciel من هيرميس  Hermes

تتألق ساعة Arceau Les folies du ciel  من هيرميس بتصميم رقيق شاعري يقدم التحية للرواد الذي بدأوا عصر الطيران ومنحوا الانسان فرصة التحليق الى آفاق أوسع، وهي مستلهمة من أوشحة هيرميس الحريرية الكلاسيكية التي حملت رسوم المناطيد الحرارية، حيث نرى منطادان من اللون الوردي والأخضر يحلقان فوق ميناء من عرق اللؤلؤ وبريق فخم من الذهب الأبيض والماس مع سوار من جلد التمساح باللون الأبيض.

ساعة Double Mystery من فرانك مولر  Franck Muller

ساعة Double Mystery من فرانك مولر  Franck Muller

تتألق ساعة Double Mystery من علامة فرانك مولر بتصميم غير تقليدي حيث تم استبدال العقارب بقرصين واستبدال الأرقام بمؤشرين ويتم وضع المؤشر الأول على القرص المركزي لقراءة الساعات، بينما يتم وضع المؤشر الثاني على القرص الخارجي لقراءة الدقائق، وذلك في فخامة تحمل اشراقة الزهور حيث تم ترصيع جسم الساعة المصنوع من الذهب الأبيض بأحجار الماس والياقوت الملون مع سوار الجلد الأبيض.

ساعة Possession من بياجيه  Piaget

ساعة Possession من بياجيه  Piaget

قدمت علامة بياجيه ساعة Possession المستلهمة من مجموعة مجوهرات تحمل نفس الاسم وتعد من أهم لمسات الاطلالة لدى المرأة التي تفضل الجمال المعاصر والأناقة الحيوية، وتتألق الساعة بقرص دوار حوال الميناء لتتراقص حول المعصم بسحر أنثوي لعوب وتجمع بين الأناقة الفخمة والعملية من الذهب الأصفر المرصع بـ 110 حجر ماس برلنت وسوار من الجلد الأبيض.

ساعة Hortensia Eden من شوميه  Chaumet

ساعة Hortensia Eden من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه ساعة هورتنسيا ايدن لتكون واحدة من أيقونات الاطلالات العصرية الناعمة في النهار او المساء وهي مستلهمة من الزهور المفضلة لدى الامبراطورة جوزفين التي تمتعت بعلاقة وطيدة مع العلامة الفرنسية، وفي هذا الاصدار المتفرد قدمت علامة شوميه تصميم الساعة الأيقوني باستلهام من ألوان علم دولة الامارات في بريق الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وأحجار الماس مع أحجار الياقوت.

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

منذ ستينات القرن الماضي وموتيف آلامبرا يزين أجمل مجوهرات علامة فان كليف أند أربلز بالأناقة الخالدة وهو الموتيف المميز لزهور البرسيم الرباعية التي ترمز الى الحظ السعيد، وقدمت العلامة الفرنسية بهذا الموتيف العديد من الساعات الانيقة الا ان ساعة Sweet Alhambra تميزت بكونها تجمع بين الفخامة والنعومة العملية حيث تلائم اطلالات النهار أو المساء برشاقة في بريق الذهب الأصفر المنحوت وميناء من اللازورد مع فخامة أحجار الماس.