ساعات يد نسائية بالذهب والفولاذ لجميع الأوقات والمواسم

ساعات اليد النسائية بالذهب والفولاذ تعد أساسية عند كل امرأة، حيث تناسب جميع إطلالاتها اليومية أو المسائية وتبرز جمالها وأنوثتها. لذلك، اخترنا لك اليوم أجمل مجموعة من موديلات ساعات يد نسائية بالذهب والفولاذ من أشهر الماركات العالمية 2022 التي بإمكانك اعتمادها بأسلوب كلاسيكي وفخم في جميع المواسم والأوقات لإطلالة مميزة وعصرية.

ساعة بالذهب والفولاذ من روليكس Rolex

ساعة بالذهب والفولاذ من روليكس Rolex

تتميز ساعة "أويستر بربتشوال ديت جست ۳٦" من روليكس Rolex، المصنوعة من فولاذ أويستر ستيل والذهب الأصفر، بميناء ذهبي مع زخرفة بشكل نخلة وبسوار أويستر.

يُعد الميناء الواجهة المُميٍّزة لساعة رولكس والميزة التي تُجسّد أكثر هويّة الساعة ووضوحها، حيث تتميّز جميع مواني رولكس بعلامات ساعات مصنوعة من الذهب كي لا تفقد بريقها.

تعد هذه الساعة الفخمة إحدى أكثر الساعات شهرة وتمايزاً من دار روليكس الشهير.

ساعة بالذهب والفولاذ من أوميغا Omega

ساعة اليد النسائية من مجموعة  "De Ville Prestige " من أوميغا Omega تتميز بتصميمها الكلاسيكي الأنيق. يتميز هذا الطراز بميناء أزرق، مع مؤشرات مرصعة بالماس وأرقام رومانية في مواضع الساعة 6 و 9 و 12، كما أن الميناء محمي بكريستال الياقوت المقاوم للخدش.

إطار الساعة المصنوع من الذهب الأحمر مثبت على هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو مزود بسوار بلونين من الفولاذ والذهب الأحمر يناسب جميع إطلالاتك.

ساعة بالذهب والفولاذ من كارتييه Cartier

ساعة بالذهب والفولاذ من كارتييه Cartier

ساعة من مجموعة "پانتير دو كارتييه" من كارتييه Cartier تعمل بآلية حركة الكوارتز، وتتميز بإطارها الخارجي المصنوع من الذهب الأصفر ومن الفولاذ. التاج مرصّع بحجر من الإسبينل الصناعي الأزرق، وميناء الساعة فضّي، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، أما السوار فهو من الذهب الوردي والفولاذ.

Breitling ساعة بالذهب والفولاذ من بريتلينغ 

Breitling ساعة بالذهب والفولاذ من بريتلينغ

تجمع ساعة بريتلينغ Breitling من مجموعة" Navitimer Automatic 35"، بين النداء التاريخي لأيقونة حقيقية مع تطور الساعة المعاصرة. تتوفر الساعة بمجموعة متنوعة من المواد بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر، وتتميز بإطار مطرز وميناء أبيض أنيق مع عرق اللؤلؤ الأبيض المرصع بالماس.

ساعة بالذهب والفولاذ من بياجيه Piaget

ساعة بالذهب والفولاذ من بياجيه Piaget

تعرض ساعة "بولو ديت" من بياجيه Piaget النسائية المصنوعة من الفولاذ والماس مجموعة بياجيه بولو من زاوية جديدة. وتنضح هذه الساعة حيوية أنثوية لما تتميّز به من ميناء ذي مؤشرات مصنوعة من الذهب الوردي ومرصّعة بالماس، كما أن الإطار المرصّع بالماس أيضاً.

بالإضافة إلى سمات المجموعة التي تظل جليّة في السوار الفولاذي القابل للتبديل والميناء الأبيض المزخرف الذي تتخلّله خطوط أفقية. وتضفي الساعة الفولاذية الفاخرة تراث هذه المجموعة على ساعة أوتوماتيكية سويسرية أنيقة وراقية.