تصاميم ساعات يد ذهب مرصعة بأحجار الألماس

بريق الماس هو أيقونة الأناقة في أرقى السهرات والمناسبات، لذلك تختار الجميلات وعاشقات الاطلالة المفعمة بالتميز أجمل موديلات ساعات يد مرصعة بالألماس لتزين معصمها ببريق أخاذ يرافق فساتين السهرة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات ساعات يد ذهب مرصعة بالألماس في تصاميم ابداعية وفنية راقية تحمل قيم الفخامة والسحر الأنثوي الراقي لترافق اطلالتك في السهرات ببريقها المترف..

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

قدمت علامة هاري ونستون ساعة Ultimate Emerald Signature بتصميم فاخر مستلهم من شكل قصة الاميرالد في الأحجار الكريمة ذات الأضلاع الهندسية الجذابة المتألقة بلمسة الأرت ديكو وتتمتع الساعة بتصميم سري راقي من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأزرق وأحجار الأكوامارين.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

بمناسبة عيد الحب 2022 قدمت علامة شوبارد هذا الموديل الساحر من ساعة L’Heure du Diamant بتصميم القلب المعبر عن المشاعر الرومانسية في شهر الحب بفخامة خلابة من الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس مستديرة راقية وميناء من عرق اللؤلؤ الوردي بنقشة غلوشيه.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري ساعة Serpenti Misteriosi Romani لتكون أحدث اصدارات ساعات سيربانتي الفخمة فهي تتألق بتصميم سري في شكل اسوارة مترفة للسهرة مفعمة ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس واناقة الياقوت الأزرق.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

لاطلالة تلفت الأنظار بالبريق تتألق ساعة Royal Oak Double Balance Wheel Openworked من علامة أوديمار بيغيه بتصميم رويال أوك المحبوب المفعم بتوهج ضوئي مثير من الذهب الوردي وتكوين هيكلي بأسلوب التخريم يكشف عن عجلة التوازن المزدوجة، وتتميز الساعة بمئات من أحجار الماس الباغيت التي ترصع هيكل وسوار الساعة بعناية وابداع فني.

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه  Breguet

قدمت علامة بريغيه ساعة Reine de Naples 8938 بتصميم مستلهم من ساعة قدمتها العلامة الى ملكة نابولي شقيقة نابليون بونابرت في القرن الـ19، وتتمتع الساعة بتصميمها الأنثوي في انسيابية بالشكل البيضاوي من الذهب الأبيض المكسو بأحجار الماس مع عرق اللؤلؤ.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

في اصدار متألق مفعم بالبريق من ساعات Limelight Gala قدمت علامة بياجيه هذا الموديل المشرق بالتوهج الساحر والمثالي للحفلات الأنيقة بتصميمها الأيقوني المنحني في فخامة الذهب الابيض وأحجار الماس المستديرة والياقوت الأصفر.

ساعة من تيفاني  Tiffany

ساعة من تيفاني  Tiffany

تعبر ساعة Tiffany Eternity عن احتفاء علامة تيفاني بموروثها الابداعي مع أحجار الماس الفاخرة وقصاتها المتنوعة التي تزيدها ترفاً وثراءاً، حيث تتألق الساعة بتصميم مستدير من الذهب الوردي والماس مع أحجار ماس في موضع الأرقام بقصات متنوعة مثل الباغيت والاميرالد والاجاصة والوسادة والقلب والمربع.