ساعات نسائية ذهب مفعمة ببريق الفخامة

تبتكر ماركات الساعات العالمية أجمل موديلات ساعات نسائية ذهب متألقة بالتصميمات الأنثوية الساحرة التي تبث بريق الفخامة على الاطلالة وتضفي لمسات الأنوثة الخالدة.

وفي ابداعات الماركات العالمية تألقت الموديلات الجذابة بنفحات راقية من الدلال والبريق بمزيج من الابداع الفني والتفوق التقني لتعلن عن اطلالة مشرقة لا تغيب.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الراقية من موديلات ساعات نسائية ذهب تنعم ببريق ساحر من الفخامة والتألق الأنثوي اللافت لتزيني بها اطلالتك الشتوية بتوهج مشرق من الأناقة..

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

في أحدث اصدارات ساعات Divas Dream قدمت علامة بولغري هذه الساعة الفاتنة والمميزة بأناقة موتيف ديفاز دريم الشهير المستلهم من زخارف روما القديمة ليمنح الاطلالة التألق الراقي والأنوثة الخالدة ببريق الذهب الوردي والماس وحجر اللازورد.

ساعة من بياجيه  Piaget

تتمتع ساعة  Limelight Gala Automatic من علامة بياجيه بتصميم انسيابي ساحر معبر عن روح السهرات الفاخرة بأناقة فينتاج مفعمة بأنوثة راقية كإطلالة النجمات بتألق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس وسوار الذهب المشغول بأسلوب بياجيه الاحترافي.

ساعة من روليكس  Rolex

ساعة من روليكس  Rolex

تعود علامة روليكس بساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust الى مقدمة الساعات النسائية المفعمة ببريق الذهب وفخامة الأنوثة، فهذا الاصدار الكرونوميتر متفوق الأداء يلفت الأنظار بلمسة ساعة ديت جست الكلاسيكية في فخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس برلنت يبلغ عددها 596 قطعة ماس.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور  Dior

في ساعة Gem Dior عبرت علامة ديور عن روح الدار بتصميم تجريدي مستلهم من قصاصات الأقمشة المستخدمة في تصميم الأزياء الراقية في تألق ساحر من الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع حجر الأونيكس.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بتصميم سلسلة فاتنة ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز ساعة Secret Alhambra السرية بتألق موتيف آلامبرا الشهير لزهور البرسيم الرباعية الجالبة للحظ في فخامة أنثوية ساحرة من الذهب الأصفر المشغول بأسلوب غلوشيه مع غطاء مرصوف بالماس.

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

في ساعة L'Heure du Diamant اختارت علامة شوبارد الفخامة والجاذبية وجمعتها مع الرومانسية المرهفة لتقدم ساعة مثالية لاطلالة تنشد البريق ولفت الأنظار، حيث تأتي الساعة بشكل القلب في بريق نابض من الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس مستديرة مع لمسة شاعرية من ميناء بعرق اللؤلؤ الغلوشيه.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

تعد ساعة Royal Oak Selfwinding من أكثر الساعات المفضلة لدى النساء فهي تتمتع بالتصميم الرياضي الراقي مع لمسة الفخامة الأنثوية المثالية لتكديسها مع أجمل الأساور وتتألق ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع الميناء المميز بالنقوش المربعة.