Longines تعيد إحياء مجموعتها من ساعات Longines Evidenza الخالدة

بلغت ساعة لونجين إفيدينزا Longines Evidenza عامها الثامن عشر، عام المغامرات حيث يكون كل شيء ممكناً. استطاعت هذه الساعة الشابة، إثبات قدراتها وأدائها خلال فصل الربيع بأناقة وتصميم استثنائيين. تعتبر هذه المجموعة الرمزية، بتفاصيلها المرنة والأنيقة، من أرقى تقاليد صناعة الساعات للعلامة التجارية، حيث تستمد إلهامها من منتصف عشرينيات القرن الماضي، عندما شاع أسلوب التصاميم المعروف باسم "آرت ديكو". وترافق ذلك، مع إطلاق لونجين ساعاتها ذات التصاميم الجريئة للمرة الأولى على الإطلاق – التي نالت العديد من الجوائز. اليوم، ومع إنطلاق القرن الحادي والعشرين، تعود مجموعة  لونجين إفيدينزا مرة أخرى للصدارة. ويتألق في دائرة الضوء: الطراز الأوتوماتيكي للسيدات، المعزز بمينا جديد باللونين الأخضر البحري والفضي، بالإضافة إلى أحزمة جلدية متناسقة وسوار فولاذي مرن.

تحاكي ساعات لونجين إفيدينزا Longines Evidenza أسلوب " آرت ديكو" من عام 1925، حيث سعى المصممون جاهدين لتطوير الساعة بخطوط بسيطة مع منحنيات مشدودة عبر إعادة تفسير تصميمtonneau"  الذي اعتبر جريئًا جدًا في ذلك الوقت - والذي أطلقته لونجين لأول مرة عام 1911. ويعتبر هذا النموذج، الجوهر الحقيقي للمجموعة، حيث يستحضر بدقة وأناقة الرموز الجمالية الخالدة لعشرينيات القرن الماضي

ويبدو أن السعي وراء التميز قد تحقق، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا- هل يمكننا التفكير في تحسين هذه المجموعة أكثر؟ أراد المصممون وصانعو الساعات في لونجين مواجهة التحدي عبر وضع النموذج الأنثوي الأوتوماتيكي في دائرة الضوء.

وقد ابتكروا في أول الأمر، أقراص حديثة باللونين الأخضر والفضي، وهي ألوان تستحضر رذاذ البحر وأجواء البحر المفتوح. وتعتبر المعالجة المتمايزة للمينا الميزة الأساسية لهذا الإصدار الخاص بعام 2021: طلاء خال من اللمعان في الوسط - مع تصميم "tonneau" – النموذجي، وشعاع الشمس في الخارج. وهكذا تكتسب الأقراص بعدًا آخر ، معززًا بواسطة دائرة الساعة المطلية بأرقام رومانية رفيعة وطويلة، وتم تزيين التاج بحلقة زرقاء من الألومنيوم تضفي على العلبة إيقاعًا بصرياً منعشاً.

أخيرًا ، تأتي لونجين إفيدينزا  Longines Evidenza مع أحزمة جلدية باللونين الأخضر والأزرق، مع خيار إضافي لسوار فولاذي مرن مع قفل قابل للطي ثلاثي الأمان. من السهل تخيل هذه الطرازات الأوتوماتيكية الجديدة وهي تتألق على معصم سيدة عصرية تعشق بالفن والتصميم، وتعيش حياة غنية بالاحتفالات ... على نحو يحاكي صخب الحياة التي نعيشها حالياً. تم إحياء مجموعة لونجين إفيدينزا، بهالة من الإبداع الذي لا ينطفئ، على إيقاع هذا العقد، لرموز اليوم: الأناقة والإرادة القوية والمشاعر الجميلة.