موديلات ساعات نسائية فخمة ملائمة للمناسبات الرسمية 2021

تعد الساعات الفخمة المرصعة بالماس بمثابة قطعة فنية خالصة تزين معصم النساء بالأناقة والبريق حين يتألقن بالسحر في أجمل المناسبات والسهرات وتكشف عن الذوق الرفيع.

ولارضاء عشقك للتميز في أرقى السهرات والمناسبات الرسمية اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من موديلات ساعات نسائية فخمة تمتعت بتصميمات ساحرة ولافتة بالأناقة لتعبر عن نظرتك الفنية الراقية..

تألقي في المناسبات الرسمية بموديلات ساعات نسائية فخمة:

ساعة من شانيل  CHANEL

 ساعة من شانيل CHANEL

قدمت علامة شانيل ساعة Première Extrait De Camélia بتصميم الشكل المثمن المميز لعبوات عطور شانيل في فخامة الذهب الأصفر والماس المرصوف مع زهرة الكاميليا المتدلية بأناقة.

ساعة من أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا Omega

الميناء الأحمر الغني يميز ساعة Constellation Small Seconds بالأنوثة الراقية فهي أحدث ما قدمت علامة أوميغا من ساعات كونستيليشن بتصميمها الرياضي الأيقوني من الذهب الوردي والماس.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

قدمت علامة شوبارد ساعة Imperiale الفاتنة بسحر أنثوي وبريق أخاذ يزين المعصم بلمسة راقية من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ مع فخامة الأرقام الرومانية وأحجار الماس.

ساعة من هرميس  Hermès 

ساعة من هرميس Hermès

تصميم تجريدي ناعم ورشيق قدمته علامة هيرميس في ساعة Faubourg Polka بتألق الذهب الأبيض والماس بقصات مستديرة وباغيت.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

توفر ساعة Joséphine Aigrette  من علامة شوميه أناقة رومانسية مرهفة وراقية بتناغم ساحر بين الذهب الأبيض والسوار الأسود مع التصميم المستلهم من التيجان الملكية ببريق الماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

لمسة متباهية بالفخامة والذوق الرفيع يقدمها فهد كارتييه المستقر فوق ساعة La Panthère بنسختها الجذابة من الذهب الوردي والمكسوة بالماس ولمسات الأونيكس والزمرد مع سوار من الذهب المشغول.