ساعات يد فاخرة لإطلالة مميزة في عيد الأضحى 2021

في سهرات عيد الأضحى ينبغي أن تنعم اطلالتك بالكمال والفخامة الاستثنائية ومع ابداعات ماركات الساعات من الموديلات الفاخرة الجذابة ستكتمل الاطلالة بالبريق الساطع والأنوثة الراقية.

وفي هذه المجموعة من موديلات ساعات يد فاخرة التي قدمتها الماركات العالمية في أحدث اصداراتها تتألق التصميمات بالابداع الساحر الذي يليق بأروع الاطلالات الفاتنة في سهرات العيد..

أروع موديلات ساعات يد فاخرة لأناقتك في سهرة عيد الأضحى:

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

قدمت علامة بياجيه ساعة Piaget Rose الخلابة بتصميم متألق بالأنوثة والفخامة الساحرة ببريق الذهب الأبيض والماس مع حجر الياقوت الأزرق وميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة من شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

ابتكرت علامة شانيل ساعة Mademoiselle Privé Bouton Décor Camelia السرية الفاتنة بتصميم خاتم أنيق من وحي الأزرار وزهور الكاميليا من الذهب الأصفر والماس والأونيكس.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز ساعة Lady Féerie لعشاق الأساطير والاجواء الخيالية الناعمة بتصميم الجنية الطائرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وعرق اللؤلؤ مع ميناء غلوشيه ساحر.

ساعة من بولغري  Bvlgari

ساعة من شانيل CHANEL

فخامة متقدة بالبريق تعبر عن روح السهرات الفاخرة في ساعة Magnifica من علامة بولغري التي تزين المعصم كأسوارة راقية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر والأزرق.

ساعة من هاري وينستون  Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

في تصميم ساعة Ultimate Emerald Signature قدمت علامة هاري وينستون الفخامة الملكية الساحرة بتكوين مستلهم من قصة الاميرالد للأحجار الكريمة بتألق خلاب من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والأكوامارين.

ساعة من شوبارد  Chopard

 ساعة من شوبارد Chopard

قدمت علامة شوبارد ساعة Paradise الراقية في مجموعتها الأخيرة للمجوهرات من وحي الزهور بفخامة نابضة تليق بإطلالة النجمات والسجاد الأحمر حيث تألقت بسحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.