احدث موديلات ساعات يد بنية لاطلالات دافئة هذا الشتاء

في اطلالات الشتاء تبحثين عن ساعات يد بتصميمات راقية تضفي الجاذبية والدفء الساحر على اطلالتك وتنعم بالأناقة الهادئة المعبرة عن ذوق رفيع ومميز.

ولأناقتك الفاتنة هذا الشتاء اختاري من أجمل موديلات ساعات يد نسائية متألقة بدفء اللون البني الخلاب الذي يزيد الاطلالة الشتوية بالأناقة الرصينة الدافئة والجاذبية الساحرة..

زيني اطلالة الشتاء بالدفء مع موديلات ساعات يد بنية:

بريتلينغ  Breitling

ساعة من بريتلينغ Breitling

قدمت علامة بريتلينغ ساعة Navitimer Automatic 35   وهي ساعة أتوماتيك مكرسة للمرأة ذات النشاط والطموح لتعكس عشقها للاناقة بتصميم عملي مستلهم من تراث الخمسينات. تلائم هذه الساعة المرأة كثيرة السفر، وهي تعمل بحركة ميكانيكية وتتألق بسحر الذهب الوردي والأبيض وميناء عرق اللؤلؤ المرصع بالماس وسوار الجلد باللون البني.

جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

قدمت علامة جاكيه درو ساعة Lady 8 Petite المتألقة بسوار يلتف حول المعصم ليحاكي الموضة المفضلة لدى النساء فهي تتألق بأنوثة عذبة في تصميم دقيق من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ وسوار الجلد البني.

أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا Omega

تقدم علامة أوميغا موديلات مختلفة من ساعات De Ville Trésor فهي تلفت الأنظار بتصميمها الانسيابي والعملي المقدم لإمراة مفعمة بالثقة والجرأة على اتخاذ القرار بإتحاد آسر من الذهب الأبيض والماس والأوبالين مع سوار الجلد البني.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من ساعة من كارتييه Cartier

أبدعت علامة كارتييه في تقديم ساعة Rotonde De Cartier المتألقة بوجه فهد كارتييه الأيقوني واستعرضت قدراتها الفنية بتصميمه من خلال فن الماركتريه أو التعشيق بالأخشاب الذي يغلفه بريق الذهب الوردي وأناقة سوار الجلد البني.

بياجيه  Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

قدمت علامة بياجيه ساعة Polo Emperador Skeleton Tourbillon الجديدة بأشكال تحتفي بالفن والضوء وأناقة الترصيع كما تتباهى بالحركة الاوتوماتيكية في التوربيون المحلق وهيكلها المثير للاعجاب من الذهب الوردي والماس وسوار الجلد البني.

أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

 ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

قدمت اوديمار بيغيه ساعة Millenary Frosted Gold Philosophique بتصميم مميز بالعقرب الواحد لتعلن عن لمسة عصرية خالدة ومع العلبة البيضاوية المميزة بالذهب الوردي المطروق وسوار الجلد البني.