موديلات ساعات ذهب وردي مفعمة بالأنوثة

تعشق الجميلات ساعات الذهب الوردي بما تضفيه من فخامة راقية ولمسة أنوثة ناعمة على الاطلالة، وتتفنن أشهر ماركات الساعات العالمية في ابداع موديلات ساعات نسائية بالذهب الوردي لتليق بإطلالة المناسبات السعيدة.

وفي موسم الشتاء تزداد اطلالتك فخامة بساعات يد بالذهب الوردي لذا فقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات ساعات ذهب وردي بتصميمات مفعمة بالأنوثة الساحرة والأناقة اللافتة..

ساعات يد نسائية بالذهب الوردي لاطلالة فاتنة هذا الشتاء:

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Alhambra الفاتنة بتصميم موتيف آلامبرا الأيقوني بأنوثة لافتة من الذهب الوردي المنحوت بأسلوب غلوشيه وعرق اللؤلؤ الأبيض.

ساعة من كارتييه  Cartier

 ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Pasha de Cartier الأنيقة بتصميم كلاسيكي يعود الى الأضواء من حقبة الثمانينات بسحر الذهب الوردي والماس.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة اوديمار بيغيه نختار ساعة Royal Oak الراقية بتصميمها الرياضي المفعم بالفخامة في بريق الذهب الوردي والماس المرصوف واحجار الياقوت البرتقالي.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Bolero الناعمة بتصميم مستلهم من موسيقى بوليرو الكلاسيكية في فخامة الذهب الوردي المصقول والماس المرصوف.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Première Boy De Chanel الرقيقة بتصميم رشيق من وحي عبوات عطور شانيل وأسلوب بطانة حقائب شانيل في فخامة الذهب الوردي والماس .

ساعة من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

من علامة بيرميجاني فلوريه نختار ساعة Tonda Reine De Mai بتصميم مفعم بالعذوبة والأنوثة من وحي الزهور في بريق الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ المنحوت.

ساعة من أوميغا  Omega

من علامة أوميغا نختار ساعة Constellation الكرونوميتر الفاتنة بتصميمها الرياضي الراقي في سوار من الذهب الوردي وبريق الماس.