ساعة "كرونومات" النسائية من Breitling.. التصميم التقليدي والروح الحديثة

تتميّز الساعات النسائية الرائعة "كرونومات" Chronomat من دار "بريتلينغ" Breitling الفاخرة بسوار رولو الشهير بالدار، والذي يجمع بين المتانة والأناقة مع مغلاق على شكل فراشة.

وعلى غرار جميع ساعات دار "بريتلينغ" Breitling حصلت مجموعة "كرونومات" Chronomat على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات، ما يؤكد الاستقلالية والدقة العالية في تصنيع الساعات.

وتعتبر هذه الساعة الفاخرة للاستخدام اليومي مقاومة لتسرب المياه حتى عمق 100 متر، وهو أمر يقدره أصحاب النشاطات المائية من راكبي الأمواج والغطاسين أو محبي الاسترخاء في حوض السباحة. 

وإلى جانب توفر الساعة في قياسين مختلفين 36 مم أوتوماتيك، و32 مم سوبر كوارتز، فهي تتوفر أيضا بعلبة معدنية مصنوعة من فولاذ أنيق المظهر ومقاوم للصدأ، أو علبة ذات لونين مناسبة لأي نوع من الثياب، أو علبة فاخرة مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطا. ومن تريد المزيد من التألق، يمكنها اختيار أقراص ومؤشرا ت مرصعة بالألماس.

احتفاء بالإرث

منذ أربعينيات القرن الماضي، قدمت دار "بريتلينغ" Breitling مجموعة متنوعة من الساعات مخصصة للمرأة، أما ساعة "كرونومات" Chronomat الأصلية التي أُنتجت عام 1948، فكانت مؤشرا على ولادة جديدة لصناعة الساعات السويسرية وشكلت مصدر إلهام للعديد من الساعات خلال العقود الأربعة الماضية، بما في ذلك الساعات النسائية.

واليوم تأتي مجموعة ساعات "كرونومات" Chronomat الجديدة بمقياسين مختلفين، والتي تجمع بين التصميم التقليدي والروح الحديثة لتسلط الضوء على المرأة الواثقة بنفسها التي تتمتع بقدرات متنوعة.