ساعات جلد ملونة مشرقة لهذا الموسم

التعبير عن اشراقة الاطلالة في الربيع يتجسد في اختيار المجوهرات والساعات الملونة وتقدم علامات الساعات موديلات ساعات جلد مفعمة بأجمل الألوان لتزيد الاطلالة مرحاً وجاذبية.

وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة أنيقة مفعمة بالاشراق من موديلات ساعات جلد ملونة لتغلف الاطلالة بنغمات لونية تليق بموسم الربيع وتزيدك بالانوثة والمرح..

موديلات ساعات جلد نسائية ملونة للربيع:

ساعات جلد من شوميه  Chaumet

ساعات جلد من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نشاهد أجمل ساعات جلد مثل ساعة  Les Ciels de Chaumet المستلهمة من الشمس بإشراقة الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر وسوار الجلد باللون البرتقالي.

ساعات جلد من كوروم  Corum

ساعات جلد من كوروم Corum

من علامة كوروم نختار ساعات جلد راقية مثل ساعة Heritage Eleganza بتصميم متألق بالانوثة في فخامة الذهب الوردي وأحجار الجمشت وسوار الجلد باللون البنفسجي.

ساعات جلد من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعات جلد من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعات جذابة مثل ساعة Lady 8 Petite بتصميم رقيق وناعم من الذهب الوردي والماس وميناء من حجر الملاكيت مع سوار الجلد باللون الأخضر.

ساعات جلد من بياجيه  Piaget

 ساعات جلد من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نطالع أفخم ساعات جلد مثل ساعة Possession الراقية بتصميم أنثوي جذاب من الذهب الوردي واحجار الماس وسوار الجلد باللون الفوشيا.

ساعات جلد من كارتييه  Cartier

ساعات جلد من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أروع ساعات جلد راقية مثل ساعة 'Ballon Bleu de Cartier بتصميم مستلهم من المنطاد في أناقة الذهب الوردي والماس وميناء غلوشيه مع سوار الجلد باللون الوردي.

ساعات جلد من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعات جلد من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

من علامة فاشرون كونستانتين نختار ساعات جلد راقية مثل ساعة Traditionnelle Quartz بتصميم هادئ ورقيق من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الأزرق وسوار الجلد باللون الأزرق السماوي.

ساعات جلد من هيرميس  Hermes

ساعات جلد من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعات جلد راقية مثل ساعة Galop d'Hermes بتصميم ناعم صغير في اناقة الذهب الوردي والماس وسوار الجلد باللون البنفسجي.