ثلاثة موديلات جديدة من ساعة ريفيرسو من  Jaeger LeCoultre

تعبر ساعة ريفيرسو من دار جيجر - لوكولتر Jaeger LeCoultre العصور واتجاهات الموضة منذ ابتكارها وتحافظ في نفس الوقت على رموز أسلوب الفن الزخرفي "آرت ديكو" التي تميزّها بدقة بالغة.

بمناسبة المعرض الدولي للساعات الفاخرة لعام ٢٠١٩، طُرحت ثلاثة اصدارات جديدة ضمن مجموعة ريفيرسو تريبيوت أدهشت هواة الجمع والمحترفين والزوار، والساعات الثلاث مستوحاة من الموديل التاريخي المصمم في الثلاثينيات.

مجموعة ريفيرسو تريبيوت الجديدة

ريفيرسو تريبيوت سمول سكندز

تعرض ساعة ريفيرسو تريبيوت سمول سكندز الجديدة تصميما في غاية المقاوة يعزّز اللون الجريء للميناء والسوار ذي الدرز الواضحة، باللون المتوافق من تصميم دار كاسا فاغليانو الراقية. انه اللون الأحمر الداكن والعميق الآسر، سواء وصف بالنبيذي أو العنابي أو القرمزي أو الباذنجاني. انه لون لهيب الشغف الذي يلهم صانعي الساعات والحرفيين في مصنع جيجر- لوكولتر والعديد من هواة القطع الجميلة الذين يعشقون جمع عدّة موديلات من ساعات ريفيرسو. ولن نشكّل ساعة ريفيرسو تريبيوت سمول سكندز أي استثناء للقاعدة.

ساعة ريفيرسو تريبيوت ديوفاس وريفيرسو تريبيوت ديوفاس فاغليانو ليميتد

يكشف اسم هاتين الساعتين وحده عن وعد باستخدام مفهوم ديوفاس العبقري الذي صممته جيجر- لوكولتر خصيصا لساعة ريفيرسو في عام ١٩٩٤. ويخفي هذا الانجاز بالغ الدقة في صناعة الساعات الثورة يقدرها هواة الحركات الميكانيكية الجميلة بالاجماع تكمن في منطقتين زمنيتين على ميناءين يعملان بالحركة نفسها – كاليبر جيجر – لوكولتر 854A/2 – الموضوعة في قفص تبلغ سماكته 10.3 مم... على الجهة الأمامية، تحتضن نافذة عند موقع الساعة ٦ عقرب الثواني الصغير. أما على الخلفية، فيسمح مؤشر النهار-الليل بمعرفة ساعة النهار أو الليل في البلد الأصلي.

تتوفر ساعة ريفيرسو تريبيوت ديوفاس فاغليانو ليميتد في متاجر جيجر – لوكولتر فقط اذ انها حصرية من حيث عددها المحدود بمئة قطعة، كما تتميّز بالندرة حتى في أدق التفاصيل سواء الظاهرة أو المخفية. وفي قفصها الأنبيق المصموع من الذهب الوردي، يعرض الميناءان المركبان وظائفهما برصانة على خلفية زرقاء ذات نقش شمسي من الجهة الأمامية، ومزينة بتضفير غيوشيه الفضي على الجهة الخلفية. ولتكملة هذا المشهد المتباين، يحتضن السوار المصنوع كليا باليد من الجلد القرطبي من دار كاسا فاغليانو درجتين من اللون الأزرق المشع تعززها درز أنيقة.

ساعة ريفيرسو وان دويتو

تتميّز ساعة ريفيرسو وان دويتو بقفصها النحيل، انها ثلاثة تأويلات جديدة للموديل الراقي الذي تمّ تصميمه في الثلاثينيات، ستخلب الألباب بجاذبية وروعة موانئها... تأسر ساعة ريفيرسو وان دويتو من الذهب الوردي الأنظار من خلال اللون الدافئ والبراق وشبه المخملي لسوارها الذي يتماشى مع كافة ألوان البشرة بفضل لونه الأحمر العميق وملمسه الستاني الرصين. تتميز هذه الساعة الجوهرة بترصيع من الماس المقطوع على طراز بريانت على جهتي القفص ويكمن في تصميمها مفهوم: مجموعة مزدوجة من العقارب التي تعمل بحركة واحدة هي كاليبر جيجر – لوكولتر.