أجمل ساعات الأوبال الفاخرة حجر مواليد أكتوبر

احصلي على أناقة مضاعفة في اطلالتك هذا الخريف بالتألق مع موديلات ساعات مزينة بحجر الأوبال حجر مواليد شهر أكتوبر المفعم بالفخامة والتميز اللافت.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من ساعات الأوبال الراقية التي تتزين بهذا الحجر الفريد المتألق بالسحر الخلاب لتتألق مولودات أكتوبر في اطلالات الشهر..

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Millenary Frosted Gold Opal Dial Watch المتألقة بتصميم يكشف عن تقنية الساعة وأنوثتها اللافتة بسحر الذهب الوردي والأوبال.

ساعة من بياجيه  Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Golden Oasis بتصميم من وحي الصحراء ورمالها الذهبية بأناقة الذهب الوردي المنحوت وبريق أحجار الماس وميناء من الأوبال.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Premier Hypnotic Opal Mosaic الفاتنة بتصميم موزاييك خلاب بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والأوبال.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة L’Heure du Diamant الفاخرة بتصميم يليق بالسهرات المترفة في تألق الذهب الأبيض وبريق الماس وفخامة الأوبال.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة مترفة بتصميم سري خلاب حافل بالتفاصيل الراقية من الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين وحجر الأوبال.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Les Pierres de Rêve de Chaumet بتصميم من وحي الطبيعة وكنوزها بتألق الذهب الأبيض والماس وحجر الأوبال المزين برسوم يدوية ناعمة.