IWC Schaffhausen.. صناعة بارعة ومهارة عالية وتكنولوجيا متطورة

بعد 21 شهر من العمل المتواصل، يتربع مصنع دار أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen بحلته الجديدة على ضواحي بلدة شافهاوزن السويسرية. حتى أثناء اقترابك من المبنى ، يتضح لك أن الشركة المصنعة للساعة قد رفعت نصبا تذكاريا - سواء بالمعنى الحرفي أو المجازي - في عام يتزامن أيضًا مع الذكرى السنوية  الـ 150 لتأسيس الدار. الواجهة الزجاجية بإطاراتها السوداء تبدو في تناقض صارخ مع الأسقف البيضاء المسطحة التي تمتد إلى ما وراء الواجهة.

في مصنعها الجديد، تحتضن دار أي دبليو سي IWC  عملية إنتاج مكونات الحركة وتصنيع الحركات والعلب تحت سقف واحد-الأمر الذي يعتبر إنجازاً في تاريخ الدار. بالنسبة لأندرياس فول، مدير العمليات لدى أي دبليو سي، يتحقق مع هذا المبنى حلما لطالما واكبه منذ أن انضم إلى عائلة أي دبليو سي عام 2007، ويقول: " لقد منحنا المبنى الجديد فرصة لتهيئة عمليات الإنتاج الخاصة بنا بدقة عالية بهدف ضمان نجاحها وتحقيق جودة مثالية. فالعمل على تحقيق الجودة والنوعية، من المواد الخام إلى أجزاء الحركة والحركة المشغلة للساعة ، يجري في ترتيب منطقي تحت سقف واحد".

في مصانعها الجديدة، تزاوج دار أي دبليو سي شافهاوزن IWC Schaffhausen  صناعة الساعات التقليدية مع تقنيات وأساليب صناعية حديثة ومتطورة. يمكن تحقيق مستويات متميزة من الجودة والدقة في إنتاج مكونات الحركة وعلبها من خلال أحدث مراكز التدوير والطحن. إلا أن عملية تجميع حركات التصنيع تعتبر مهمة جوهرية يجب تنفيذها يدوياً وبعناية. ووحدها أيادي خبراء الساعات قادرة على بث الحياة في قلب الساعة وجعل حركتها الميكانيكية  تدور بسلاسة ومهارة عالية.