مجموعة Sunlight Journey  من Piaget.. كنوز تنتظر اكتشافها

تعتبر مجموعة Sunlight Journey من Piaget الجديدة مغامرة يبرزها مسار الشمس والمزاجات التي تنتج عنها، ويثريها تناوب بين الأشكال المتعرّجة، السعادة المفعمة بالحيوية، والبهجة المتشاركة.

تطلق هذه المجموعة الجديدة العنان لمشهد إبداعي مستوحى من ساحل أمالفي. إنّها أرض نار وبراكين، أرض يغمرها النور، أرض تتصادم فيها العناصر الطبيعية بقوّة وشغف، أرض ملائمة لتطوّر الثقافة والفنّ؛ أرض تبادل وتشارك، حيث يُنظر إلى الحياة بحدّ ذاتها كعمل فنّي مدوٍّ وممتاز، ما يحاكي مواقع "فنّ العيش" القيّمة جدّاً بالنسبة إلى مجتمع Piaget.

لكلّ فترة من اليوم نورها وطاقتها، حيث تسطع المجوهرات والساعات الراقية بألوان مبهرة نظراً لاستخدام الأحجار الكريمة الاستثنائية مثل الياقوت الأزرق والألماس الأصفر. إنّها رحلة يُعبر عنها من خلال أسلوب فريد ينمّ عن مهارات متعدّدة نمّتها دار Piaget.

الساعات بالسوار العريض، لا تكشف الوقت إلاّ لمن يحاول فكّ ألغازها، إنّها بصمة إبداعية لدار Piaget منذ عقود عدّة. الساعات المبهرة، المؤلّفة من أقراص مزيّنة بأحجار أوبال أبيض متعدّدة الدرجات، تشكّل مشاهد مؤلّفة من سحب كثيفة وزبد تشعل أحلاماً جامحة. لقد جسّدت بضعة ساعات هذه الصور محاكية نزهة صيفية، عبر استعمال مواد خارجة عن المـألوف مثل فسيفساء قشر البيض  لزخرفة أقراصها.

أما  القرطان فيحاكيان جغرافية جزر نائية، منسيّة في بحر من الأوبال الأسود. إنّهما دعوة مفتوحة للغوص في قلب الصيف. وتتلألأ قلادة طويلة بأحجار كريمة زرقاء اللون، مقطوعة بتقطيع ماركيز، مع الألماس والريش، ثُبّتت حول حجر ياقوت أزرق كبير مبهر واستنائي وزنه 45.99 قيراطاً.

تستمرّ الألعاب على الشاطئ على الرغم من الحرّ المتزايد، ويمكن سماع القهقهات بشكل جلي. أمّا تأثيرات الفسيفساء فتسلّط الضوء على الدرجات المختلفة للبحر: تجسّد الأحجار الكريمة حركة موجة على الساعة في قطعة منقطعة النظير، تغمر المعصم بسحر غير المتماثل. كما يتلألأ عقد مرصّع بأحجار الياقوت والأوبال الأسود، وحبّات الألماس، يتوّجه حجر ياقوت أزرق بتقطيع زمردي، وزنه 20.14 قيراطاً، بسطوع فريد مثل الأمواج المتكسّرة على الشاطئ. أمّا المرأة التي ترتديه فتستمتع بتصميمه المفعم بالحيوية وملمسه على بشرتها.

كما تنضم الى المجموعة الساعة بالسوار العريض الفريدة المصنوعة من الذهب الأبيض، والمرصّعة بحبّات الألماس والساعة بالسوار العريض المرصّعة بحجر إسبينل باللون الزهري الأرجواني. فهي تتوهّج بأشعّتها المؤلّفة من أحجار الياقوت الزهري والإسبينل الأحمر.