مصممة المجوهرات السعودية سارة المجيول : شغفي بالخط الكوفي سبب نجاحي

ساره المجيول بحثت عن الأناقة والجمال في التصميم لتتميز بتصاميم مجوهراتها الخاصة بالخط العربي الكوفي ، لتصبح الأولى في هذا المجال رغم وجود الكثير من المقلدين لفكرتها ، ساره حدثتنا عن بدايتها و طموحها في هذا اللقاء الخاص لموقع "هي".

كيف بدأت في تصميم المجوهرات ؟

بدأت في تصميم المجوهرات في نهاية عام 2012 وبرز أسمي في بداية 2013 ، ومع الوقت والتقدم أصبح لدي متابعين وطلبات أكثر لتصاميمي الخاصة حتى بدأ الجميع بمعرفة اسمي سارة المجيول كمصممة مجوهرات تكتب الأسماء بالخط الكوفي .

كم مجموعة أصدرتيها حتى الآن  ؟

أصدرت حتى الآن أربعة تصاميم ، ففي أول عام أصدرت مجموعتي الخاصة باسم "حرفي" وهو عبارة عن تصميم بالخط العربي الكوفي ، وكانت المجموعة الثانية "اسم" ويكون تصميم الإسم المفرق بالحروف ، و المجموعة الثالثة بالتصميم الرقمي بالسنة الميلادية و التاريخ ، وبعدها تصميم "حب" .

ما هو جديدك لعام 2017 ؟

للرجال الحظ الأكبر في عام 2017 إذ قمت بتصميم مجوهراتهم الخاصة به ، والتي نالت الكثير من الإعجاب ولله الحمد رغم أن المجموعة مازالت في بدايتها .

كيف وجدتي الإقبال عليها ؟

إقبال غير متوقع بصراحة ، و كان أول من قام بشراء المجموعة هو الإعلامي بدر آل زيدان ، والذي اختار اللون الأبيض ثم قام بشرائه الكثير من مشاهير المواقع الاجتماعية و بالتالي كانت شهرة المجموعة أكثر و أكبر و لاأنكر دور وسائل الإعلام في ترويج المجموعة .

هل تستخدمين الذهب الحقيقي في تصاميمك ؟

نعم بالطبع فكل المجوهرات الخاصة بي مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 ، وهي مختومة بختم حاص لذلك  لضمان ذلك للعملاء .

هل هناك شركات طلبت التعاون معك ؟

هناك بعض الشركات الأجنبية التي عرضت العمل معي ، لكني فضلت التروي في اتخاذ القرار و اشهار اسمي بشكل أفضل وأقوى أولا وبعد ذلك ربما أبدأ في عمل عقود خارجية .

هل لديك الرغبة في عمل معرضك الخاص ؟

اكيد بالطبع وهي من ضمن خططي المستقبلية ، خصوصا و أن أعشق أن أظهر شغفي وعشقي في تصاميمي التي عرفت بها لذا أرى أنه من الأفضل أن أخصص لي معرضي الخاص الذي يكون مقرا أساسيا لجميع منتجاتي .

سعوديات يتألقن في عالم تصميم المجوهرات

مصممة المجوهرات عائشة الجابري لـ هي يبقى الألماس سيد الخيارات بالنسبة للخليجيات

لينا و هلا الخريجي لـ هي إبداع والدتنا في تفاصيل حياتنا جعلها ملهمتنا الأولى