Swarovski.. ھدایا مميزة للأم و أعز صديقة

Karlie Kloss سفيرة دار  Swarovski

Karlie Kloss سفيرة دار Swarovski

أقراط BARON

أقراط BARON

VITTOREخاتم

VITTOREخاتم

SWAN

SWAN

SWAN قلادة

SWAN قلادة

ساعة CITI MINI

ساعة CITI MINI

سوار  Swarovski

سوار Swarovski

مجموعة ATTRACT HEART

مجموعة ATTRACT HEART

علبة ALLURE

علبة ALLURE

سوار ANGELIC

سوار ANGELIC

MEMORIES ساعات

MEMORIES ساعات

DREAMY ساعة

DREAMY ساعة

CRYSTALDUST سوار

CRYSTALDUST سوار

CHRISTMAS JOYزينة

CHRISTMAS JOYزينة

FANTASTIC قلادة

FANTASTIC قلادة

FIZZY خاتم

FIZZY خاتم

GLAMROCK غطاء هاتف

GLAMROCK غطاء هاتف

FRIENDسوار

FRIENDسوار

FRESH خاتم

FRESH خاتم

CHRISTMAS BALL زينة

CHRISTMAS BALL زينة

تعد تشكیلة سواروفسكي Swarovski البارزة من الحلي والإكسسوارات بمثابة الھدیة المثالیة لھذا الموسم الاحتفالي. فتشكیلة العطلة ھذه مصممة لیتم مزجھا أو توفیقھا أو ارتدائھا كقطع تعبیریة حیث تحظى بمجموعة متألقة من خیارات الإھداء تتراوح بین المواكبة للموضة إلى المناسبة لجمیع الأوقات والمصممة جمیعھا لتتماشى مع أي أسلوب ومناسبة.

 وبالنسبة لأولئك الذین یواجھون مشكلة في اتخاذ القرار، فإن سفیرة العلامة التجاریة كارلي كلوس قد تشاركت منتجاتھا المفضلة لشخصین ممیزین للغایة ھما: الأم وأعز صدیق.

یأتي التصمیم المناسب لجمیع الأوقات والتحسین في صدارة تشكیلة كارلي كلوس للأم خلال موسم العطلة. فقد اختارت كارلي قطعًا من عائلة Fizzy تتضمن تعلیقات نجمیة أخاذة تتدلى من سلاسل فضیة وأقراط أذن مرصعة بالكریستال لتستمتعي بأناقة طاغیة خلال أي مناسبة. ولمَ لا تقدمین الھدیة البراقة مع أساور سواروفسكي المبتكرة Crystaldust حلزونیة الشكل والمفتوحة والمغمورة بقطع الكریستال في مجموعة فاتنة من الألوان الموسمیة والباعثة على البھجة. كما تشمل مختارات كارلي المثالیة للأم مجموعة متنوعة من زینات وتماثیل سواروفسكي الكریستالیة. فبدءًا من ندفات الثلج الكریستالیة الجلیدیة إلى الجوارب الاحتفالیة وسیدات الثلج والسانتا، ستشكل ھذه المجموعة إضافات رائعة إلى أي مشھد موسمي لتصبح جزءًا لا یتجزأ من تقالید العطلة لدى العائلة ومصدرًا للذكریات المبھجة.  

یتجلى تألق سواروفسكي Swarovski الفرید في تشكیلة كارلي لأعز صدیق بحافة تشمل مختاراتھا إكسسوارات وحلي أنیقة وعصریة إلى جانب علب ھواتف مرصعة بالكریستال مثالیة للأصدقاء من عشاق الموضة الشغوفین بالتكنولوجیا. وبعد التفكیر ملیًا في الھدیة المثالیة لأعز صدیق، انتقت كارلي عقوداً أنیقة جذابة وخواتم مجمعة مواكبة للموضة من عائلة Fantastic والتي تعید تصویر أشكال فلكیة مع لمسة من أسلوب غلام روك. تقابل قطع كریستال سواروفسكي الملونة الآلىِء الفضیة والرمادیة اللامعة، المجموعة الأساسیة للانتقال من النھار للمساء. وأیضاً تتضمن اختیارات كارلي لعائلة أعز صدیق( BFF) قطع مختارة من Fizzy عائلة أعز صدیق، والتي تحتوي علي قلادات، خواتم، وأقراط تمثل أشكالھم الأنیقة وتصامیمھم اللافتة إضافة ممتازة لتجھیزات أي عطلة.