شراكة استثنائية بين تيفاني اند كو و جامعة دار الحكمة لإطلاق مبادرة "مفاتيح لهدفٍ سامٍ"

شراكة استثنائية بين تيفاني اند كو و جامعة دار الحكمة لإطلاق مبادرة

شراكة استثنائية بين تيفاني اند كو و جامعة دار الحكمة لإطلاق مبادرة "مفاتيح لهدفٍ سامٍ"

احتفت "تيفاني اند كو" بإطلالة شهر رمضان المبارك من خلال فعالية أقامتها في متجرها الجديد في بولفار مول، جدة حيث كشفت عن شراكة استثنائية مع جامعة دار الحكمة في جدة.

وحلت الدكتورة سهير القرشي، رئيسة جامعة دار الحكمة ضيفة شرف في الحفل حيث وقد استقبلها كل من رينو بريتيه، ومازن محمد المعلم من شركة محمد عثمان المعلم، شريك تيفاني في المملكة العربية السعودية. ومعاً أطلقوا مبادرة "مفاتيح  لهدفٍ سامٍ"، والتي تهدف إلى جمع التبرعات لتمكين المرأة من خلال التعليم في المملكة.

 يتزامن إطلاق مبادرة  "مفاتيح لهدفٍ سامٍ" مع شهر رمضان المبارك بهدف تشجيع الناس على دعم قضية غاية في الأهمية تستدعي حس العطاء في شهر العطاء. تدعو دار تيفاني المجتمع المدني من  4 يونيو إلى 30 سبتمبر 2016، الزيارة بوتيك "تيفاني اند كو" في كل من بولفار مول بجدة ومركز المملكة بالرياض  للمساهمة في دعم القضية عبر التبرع بمبلغ قدره 250 ريال مقابل الحصول على مفتاح رمزي أو الحصول على مفتاح فور شراء منتجات بقيمة  لا تقل عن 2500 ريال. وتعرض في البوتيك خلال هذه الفترة قاعدة تحمل علبة تيفاني الزرقاء محمية بقفل. بعد الحصول على المفتاح، سيحاول الزائر فتح القفل به فإذا نجح يمكنه اختيار هدية من هدايا تيفاني الأيقونية المخصصة لهذه المبادرة.

إن جميع العائدات سيعود ريعها لصندوق المنح التابع لجامعة دار الحكمة، والمخصص لتمكين المرأة عبر التعليم.

في شهر أكتوبر، سوف  تسلم  "تيفاني اند كو"  محصول الصندوق  إلى دار الحكمة في احتفال سيقام داخل حرم الجامعة.