تيفاني آند كو. تفتتح متجرها الثالث في جدة في مجمع بولفار التجاري

اساور Atlas bangles من تيفاني آند كو.

اساور Atlas bangles من تيفاني آند كو.

خواتم خطوبة الماس من تيفاني آند كو.

خواتم خطوبة الماس من تيفاني آند كو.

اساور Tiffany Infinity من تيفاني آند كو.

اساور Tiffany Infinity من تيفاني آند كو.

مجموعة Tiffany Keys من  تيفاني آند كو.

مجموعة Tiffany Keys من تيفاني آند كو.

خواتم الماس Tiffany Legacy من  تيفاني آند كو.

خواتم الماس Tiffany Legacy من تيفاني آند كو.

أعلنت تيفاني آند كو عن افتتاح متجرها الثالث في جدة، بالتعاون مع شركة محمد عثمان المعلم.

يقع المتجر الجديد في بولفار مول الذي يعتبر الوجهة الأولى لعشاق التسوق و أسلوب الرفاهية في جدة، ويحتفل بتراث تيفاني العريق بالتصاميم الرائعة التي تنعكس على أجواء متاجر الدار من حول العالم.

يدخل العملاء إلى المتجر، فيكتشفون مجموعتي  Tiffany Tو Atlas  في صالون الموضة، بالإضافة إلى مجموعتي Tiffany Bow و Tiffany Infinity الرقيقة و الانسيابية من تصميم فرانشيسكا أمفيثياتروف مديرة التصميم لدى تيفاني. كما تُعرض في هذا الصالون أيضاً مجموعة Return to Tiffany الأسطورية، فضلاً عن مجوهرات إلسا بيريتي ببساطتها المفعمة بالأناقة، وابتكارات بالوما بيكاسو الساطعة بالألوان.

ومن ثم يأتي صالون محاذي يمثل عالماً من الجاذبية والأسلوب الرفيع، حيث تم تخصيصه للمجوهرات الراقية من قطع الألماس الأسطورية الخاصة بتيفاني والأحجار الكريمة النابضة بالحياة، والتي تؤدي دوراً فاعلاً في تألق الدار كرائدة في صياغة المجوهرات. ت

تعرض في هذا الركن من المتجر مجموعة من خواتم الخطوبة الماسية التي يعشقها الملايين من حول العالم.  وتتألق فيه خواتم Tiffany Setting الأيقونية وهي تحتفل بعيدها المائة والثلاثين هذا العام. كما تتفتح مجموعة Tiffany Victoria كأزهار فاتنة من الألماس بقصة الماركيز وبالقصة المستديرة البراقة فيما تجسّد مجموعة Tiffany Keys تعبيراً خالصاً عن الفرح وحياة مفعمة بالاحتمالات البراقة.


تقدّم مجوهرات تيفاني كلّها مغلّفةً بعلبة تيفاني Tiffany Blue Box  الشهيرة، الرمز العالمي للامتياز. وتُمثّل هذه الابتكارات المتميزة تراثاً عظيماً جعل من تيفاني الوجهة الأولى لاختيار الهدايا، ولشراء المجوهرات ذات الجمال الأسطوري النادر. 

يمثل البوتيك الجديد لتيفاني آند كو المتجر الخامس للدار في المملكة العربية السعودية يضاف إلى متجر في الرياض، واثنين في جدة وآخر في الدمام.