للمراة العصرية: اللياقة أناقة مع مجموعة حلي تتبع النشاط من سواروفسكي

غرازييلا كامل تتألق بمجموعة حلي تتبع النشاط  من سواروفسكي

غرازييلا كامل تتألق بمجموعة حلي تتبع النشاط من سواروفسكي

مجموعة حلي تتبع النشاط  من سواروفسكي تضمن أناقة لياقة المراة العصرية

مجموعة حلي تتبع النشاط من سواروفسكي تضمن أناقة لياقة المراة العصرية

مجموعة حلي تتبع النشاط  من سواروفسكي

مجموعة حلي تتبع النشاط من سواروفسكي

بعد النجاح المدوي الذي حققته مجموعة حلي تتبع النشاط من سواروفسكي في الولايات المتحدة الأمريكية والصين وهونج كونج، فقد أعلنت سواروفسكي عن خططها لطرح المجموعة على مستوى العالم مع تهيأتها بالتحسينات العصرية وفقًا لمنتجات المستهلك المفضلة. 

 يستحوذ جهاز Activity Crystal الذي يعد درة المجموعة ويتضمن تكنولوجيا تتبع النشاط المبتكرة، على اهتمام واسع بين السيدات العصريات اللاتي يفضلن الإطلالات المتنوعة لما يقدمه من مزيج فريد بين السحر والأنوثة والتكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها. 

تعتبر مجموعة حلي تتبع النشاط من سواروفسكي المصممة بالتعاون مع Misfit،  أول مجموعة ذكية تقدم تكنولوجيا رائدة داخل كريستال سواروفسكي المتميز. وتعتبر التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها والمثبتة بشكل رائع في سوار Slake من سواروفسكي أو سوار رياضي أنيق هي بحق أحد لوازم الموضة الأنيقة. 

جمع الأناقة مع العملية 

بالإضافة إلى الوظائف المتعددة لجهاز Activity Crystal، فإن الكريستال يمثل حلية رائعة مصممة لتضمن ظهور مرتديها كل يوم في أبهى صورة مواكبة للموضة. سواء كانت السيدة ترتدي سوار رياضي للتمرينات الصباحية أو سوار Slake للعمل، فإن المجموعة الذكية تصحبها بسلاسة من النهار إلى الليل. 

ويمكن الحصول عليها ضمن مجموعة تشمل سوار Slake وجهاز Activity Crystal وسوار رياضي أو كقطع فردية، مما يجعل الخيارات المتعددة تضمن تعدد الاستعمال الذي يكمل روعة جميع الأساليب والإطلالات لتمكن من ترتديه من ملائمة قطعة Activity Crystal من سوارورفسكي الخاصة بها مع أي ملابس ومناسبة.