المراة السعودية الاولى عالميا في شراء المجوهرات

معرض صالون المجوهرات

معرض صالون المجوهرات

مجوهرات عالمية

مجوهرات عالمية

المراة السعودية والمجوهرات

المراة السعودية والمجوهرات

بعد نجاح معرض صالون المجوهرات في جدة توافد المولعون بالمجوهرات في السعودية الى معرض صالون المجوهرات في الرياض والذي يجمع ارقى وافخم واحدث التصميمات الخاصة بشركات عالمية ومحلية تحت سقف واحد.

عن المعرض


افتُتح معرض صالون المجوهرات يوم الاثنين 18 أبريل في الرياض بمشاركة أكثر من 60 شركة من 13 دولة تعرض أحدث تصميماتها للعملاء السعوديين ولاسيما النساء. ويستمر المعرض أربعة أيام.

احصائيات سعودية


تحظى المجوهرات الفاخرة بشعبية في السعودية حيث ينظر لها كثيرٌ من السعوديين باعتبارها أكبر من مجرد حُلي للزينة كما أن المراة السعودية تعد عميلة بارزة في عالم المجوهرات وهي تعي تماما قيمة المجوهرات الاستثمارية. وبسبب ذلك تتنافس الشركات العالمية والعربية في تقديم كل ماهو جديد من المجوهرات لجذب مشتريات سعوديات في الصالون.

ومن منطلق ذلك ذكر موقع  الصالون على الإنترنت أن السعودية هي خامس أكبر مستهلك للذهب والمجوهرات في العالم وأن النساء السعوديات هن الأكثر إنفاقاً على المجوهرات في العالم.

وقال الموقع إن السعودية تهيمن على سوق الماس في الخليج حيث يُقدّر أن الرياض وحدها تنفق 323 مليون دولار على الماس سنوياً بينما كل فرنسا تنفق بالسنة مبلغ 257 مليون دولار.