اليوم تطلق النسخة الـ20 من أسبوع دبي الدولي للمجوهرات

140 ألف قطعة مجوهرات

140 ألف قطعة مجوهرات

كبرى الشركات العالمية

كبرى الشركات العالمية

مزايا جديدة

مزايا جديدة

أسبوع دبي الدولي للمجوهرات

أسبوع دبي الدولي للمجوهرات

تنطلق اليوم النسخة الـ20 من أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، والذي تستمر فعالياته على مدى 4 أيام في مركز دبي التجاري العالمي.
 
وسيتيح الحدث المختص في صناعة الذهب والمجوهرات للمتسوقين خوض تجربة تسوّق عالمية بين تشكيلات المجوهرات الرائعة التي تعرضها أكثر من 300 شركة عالمية وإقليمية ومحلية من 25 دولة. 
 
ويعتبر المعرض وجهة بارزة للمتسوقين والتجار، إذ يتيح لزواره فرصة عقد صفقات استثنائية والاستفادة من الخيارات الواسعة لأحدث الموديلات المعروضة التي قام بإنتاجها أمهر صُنّاع المجوهرات في جميع أنحاء العالم.
 
140 ألف قطعة مجوهرات
 
وسوف يكون بوسع زوار المعرض الاطلاع على أكثر من 140 ألف قطعة مجوهرات، من بينها ما يزيد عن 50 ألفًا من القطع التي تُعرض لأول مرة في دبي، وتشمل المعروضات طيف واسع من الساعات المرصعة والأحجار الكريمة والألماس واللؤلؤ، فضلاً عن الكثير من تشكيلات المجوهرات والمشغولات الذهبية التي تناسب جميع المناسبات وبأسعار منافسة، بالإضافة إلى المعروضات الأخرى التي سيتم الكشف عنها، وتشمل عددًا لا يُحصى من الإبداعات التي ستُسجل أول ظهور لها في هذا المعرض. 
 
ورش عمل
 
وسوف تتميز دورة هذا العام من الحدث بثرائها وتنوعها وبتوفر العديد من المعروضات المتميزة التي ستلبي احتياجات وأذواق كل واحد من الزوار، كما سيتم تنظيم مجموعة ورش عمل للموضة وعروض للخبراء، وسيكون المصممون على استعداد لمساعدة المتسوقين لتحقيق أقصى استفادة من خبراتهم".
 
كبرى الشركات العالمية
 
وسوف تشارك مجموعة واسعة من الأسماء المرموقة في هذا المجال والتي تقصد المعرض من مناطق بعيدة، مثل هونج كونج وروسيا والهند ولبنان وتركيا، ودولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
 
مزايا جديدة
 
سوف تتميز النسخة العشرين من المعرض العديد بما تضمه من ميزات جديدة مثل المنصة الفاخرة الجديدة كليًا التي يمكن استغلالها من قبل المصممين لعرض المجوهرات الأكثر تميزًا من جميع أنحاء العالم، وكذلك ورش العمل اليومية المتخصصة في الموضة والتصاميم التفاعلية، والتي تقدمها مستشارة الصور وفاء توتنجي من شركة "أبليك ستايليست" Applique Stylist، ومحطة الجمال مع مجموعة جويل التي ستقدم خدمات التجميل العاجلة للنساء.
 
جويل ماردينيان
 
وستكون خبيرة التجميل الدولية، جويل ماردينيان حاضرة في هذا الحدث للقاء الزوار وتحيتهم، وستقوم خلاله أيضاً بعرض أخر صيحات الماكياج والأزياء. ويمكن للزوار الاطلاع على العروض التي سيتم توفيرها من قبل الحرفيين المتخصصين خلال عملهم في صناعة المجوهرات بدءاً من النماذج الشمعية. 
وسيستضيف المعرض خبيرة الصحة مريم ياسين، التي ستأخذ الزوار في رحلة مثيرة إلى عالم  الأحجار الكريمة، والسبب الكامن والمهم وراء اختيار الحجر المناسب لكل شخص. وأخيراً، سيتمكن الزوار من رؤية مجموعة من إبداعات بيض فابرجيه الجميلة التي سيتم عرضها أيضًا في هذا الحدث. وقد بدأ تصميم هذا البيض الشهير منذ ثمانينيات القرن التاسع عشر وحتى أواخر العام 1910، وكان يتم إهداء هذه الأعمال الشهيرة للقياصرة الروس، بمن فيهم ألكسندر الثالث ونيكولاس الثاني ولعائلاتهم، ولا تزال هناك بعض هذه النسخ المقلّدة تباع في جميع أنحاء العالم حتى يومنا هذا. وسوف يحصل المتسوقون على فرصة للفوز بمجوهرات من الألماس وقسائم تجميل خلال زيارتهم للمعرض من خلال السحوبات.
 
بقي أن نشير إلى أن أسبوع دبي الدولي للمجوهرات يقام في الفترة من 9 ديسمبر - 12 ديسمبر 2015، ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 2 ظهراً - 10 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 3 ظهراً - 10 مساءً يوم الجمعة.