في ختامه: أروع الساعات النسائية من معرض Salon des Grandes Complications

Bulgari

Bulgari

Cartier

Cartier

Bulgari

Bulgari

Bulgari

Bulgari

Vacheron Constantin

Vacheron Constantin

تختتم اليوم النسخة الثانية من Salon des Grandes Complications معرض صناعة الساعات الراقية السنوي في دبي والذي احتضنه مركز دبي المالي العالمي.
 
يضمّ الصالون هذا العام بعض أبرز الأسماء في مجال صناعة الساعات مثل شوبارد Chopard و بولغري Bulgari و كارتييه Cartier و فاشيرون كونستانتين Vacheron Constantin و المزيد. 
 
وقد أتيح لـ موقع "هي" الفرصة لإجراء حديث سريع مع غويدو تيريني، المدير الإداري لقسم الساعات بـ"بولغري"، حول مشاركة دار المجوهرات الإيطالية العريقة في هذا الحدث حيث قال:" تضم مجموعتنا الرائعة من الساعات في هذا المعرض  روائع مجموعة  I Giardini di Bulgari المستوحاة من بحيرة كومو الإيطالية الشهيرة والتي كنت محظوظاً بالعيش فيها لمدة 18 عاماً و تظهر الساعة بجعة بديعة محفورة على المينا". أما عن توجه بولغري نحو الطبيعة الساكنة بعد قوة مجموعة الأفعى Serpenti فـ يقول:" تعتبر الأفعى جزءاً لا يتجزأ من جنة عدن في تاريخنا أما الحدائق في قصور القرون السابقة مثل السادس عشر والسابع عشر فهي رمز للخصوبة و لكن جميعها في النهاية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بأسلوب بولغري و هو الهندسة في التصميم". 
 
و يختم غويدو تيريني حديثه معنا بقوله:" عملاؤنا في الشرق الأوسط هم ثاني أهم سوق نحرص عليه في بولغري و ذلك لأننا لسنا دار فرنسية او سويسرية بل نحن دار إيطالية نعشق الحياة و نقدرها و طبيعة ثقافتنا قريبة بشكل ما من الشرق الأوسط وهو ما يجعل عملاءنا في الشرق الأوسط يرون انعكاس أسلوب حياتهم في مجوهرات بولغري من حيث الاستمتاع بالحياة بشكل فاره و جميل و دون الاختباء وراء البساطة". 
 
يذكر أن افتتاح المعرض كان في 16 نوفمبر بحضور سعادة عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي و السيد أدريان بلِس، القائم بالأعمال بسفارة سويسرا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة و يغلق أبوابه بنهاية اليوم 19 نوفمبر بعد ثلاثة أيام حافلة شهدها عشاق الساعات الفاخرة و النادرة.
 
أخيراً لعل أبرز ما يميز معرض Salon des Grandes Complications هوالدعم الرسمي من قبل اتحاد صناعة الساعات السويسرية والذي تواجد في المعرض من خلال مشاركة "الزمن مرادف للعراقة السويسرية".