Dolce & Gabbana تكشف عن أفخم ابداعاتها في المدينة العائمة

كشفت دار دولتشي آند غابانا   Dolce & Gabbana عن أحدث مجموعة مجوهرات راقية خلال عرض ضخم لمجموعة أزيائها الراقية Alta Moda من تصميم الثنائي المبدع دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. اختارت الدار  ساحة Piazza San Marco  في مدينة البندقية موقعا لعرضها المبهر الذي يحتفي بالحرفية الإيطالية العريقة وليكون عرض الأزياء الأول التي تشهده ساحة سان ماركو في تاريخها.

ضمّ كرنفال العرض الاستثنائي عددا كبيرا من المشاهير والنجوم، حيث كان من بين الحضور سفيرة الدار ليدي كيتي سبنسر وجينيفر لوبيز وجينيفر هدسن وشون كومبس ودوجا كات وكريس جينر وكورتني كارداشيان وسيارا ومونيكا بيلوتشي وكريستيان بيل ودام هيلين ميرين وغيرهم.

أما مجموعة المجوهرات الراقية فانتقلت بعد العرض لتعرض في رحاب قصرDodge’s Palace أو ما يعرف بإسم Palazzo Ducale بالايطالية والذي يُعتبر رمزا لتاريخ البندقية وثقافتها ويُشكّل الموقع الأفخم بعظمته لعرض مجوهرات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana  الرائعة.

يستحضر الجمال الفريد للمبنى، بواجهته الرخامية الوردية الساحرة، وتصميمه الفخم، القوة والروعة التي احتفظت بها المدينة لقرون: من هنا سيطرت المدينة العائمة على العالم!

الخلفية الاستثنائية التي تقدمها Tintoretto’s Paradise (1518-1594) ، وهي أكبر لوحة على رسمت قماش في العالم، وإبداعات Alta Gioielleria الفريدة تجعل كل لحظة تقضيها في هذا المكان الساحر لا تُنسى أبداً.

ومثلما تحكي كل قطعة مجوهرات قصة لا تتكرر عن الحرفية العالية، فإن Dodge’s Palace يضّم أبرز ابداعات أساتذة الفن العظماء، الذين ساهموا بمرور الوقت في الاحتفال بعظمة المدينة وسكانها.

أكثر فخامة من أي قصر آخر، يسحر Dodge’s Palace ويأسر خيال زواره أينما نظروا. حتى فنائه المركزي مذهل في جميع أجزائه.