Damas تكشف عن "بيت داماس" وتقدم نادين نجيم سفيرة جديدة للعلامة

كشفت مجوهرات داماس Damas الستار عن "بيت داماس" الوجهة الأولى لنمط حياة فاخرة بمبدأ جديد في المنطقة، هذا البيت الذي تجتمع فيه المجوهرات والفن والأزياء معاً تحت سقف واحد لإنشاء بيت في غاية الحرفية وإبداع استثنائي.

وكون داماس علامة تجارية محلية من المنطقة وللمنطقة، يقدم بيت داماس مفهوماً تجريبياً يشيد بالمواهب الناشئة في المنطقة ويحتفي بها إلى جانب العلامات التجارية العالمية وأيضاً المحلية الأكثر طلباً، بالإضافة إلى تصميمات داماس الفريدة التي تمتزج جميعها في تجربة رائعة جديدة.

بيت داماس عالم يمتلئ بالأزياء والمجوهرات والعطور المصممة والتي تقدم فقط وخصيصاً في بيت داماس من المواهب الناشئة بما في ذلك عائشة بيكر وإيلفنش، وعرض للوحات فنية من فناني معرض عائشة العبار. بيت داماس هو موطن للعلامات التجارية العالمية الشهيرة بما في ذلك غراف و فوبيه و داماني وجولا وسكوت ويست وسكافيا و فيردي، إلى جانب قطع فريدة من مجموعات داماس الشهيرة مثل ألِف وفاير وركس وغايا والمزيد.

تستمر رحلة الاكتشاف إلى مقهى داماس الأنيق والمتلألئ بالضوء الطبيعي لشرفة بيت داماس، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة المقهى المخصصة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون القراءة مع قهوتهم  تعد مكتبة داماس من Assouline المكان المثالي لاكتشاف عالم من كتب طاولات القهوة الفاخرة، المختصة بالموضة والفن والتصميم.

وكجزء من حفل الافتتاح لبيت داماس، كشف رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة داماس "لوك بيراموند" بفخر عن شراكتهما الأخيرة مع نادين نجيم الممثلة الشهيرة والتي تعتبر رمز تمكين للمرأة، كسفيرة جديدة لعلامة داماس التجارية. ستظهر نادين قريباً ولأول مرة كوجه جديد لداماس مع إطلاق الحملة المرتقبة في يونيو .