ساعات من قلب الغابة البرية

Cartier

Cartier

Chopard

Chopard

Bulgari

Bulgari

Bulgari

Bulgari

Cartier

Cartier

Chopard

Chopard

تعتبر الساعة من أجمل الحلي التي لا تفقد روعتها أو جمالها مع مرور الزمن؛ بل على  العكس من ذلك تكتسب الساعات قيمة أكثر مع الوقت. عالم الساعات واسع و لا نهاية له فقد تحدثنا سابقاً عن ساعات الزهور و الطبيعة الغناء كما عرضنا لكم أيضاً ساعات سرية ذات تصاميم فريدة بالإضافة إلى ساعات بألوان الصيف المبهجة وكذلك ساعات الياقوت المذهلة
 
أما مجموعة الساعات التي اخترناها لكم في موضوعنا اليوم فهي ليست لأصحاب القلوب الضعيفة لأنها من قلب الغابات البرية بكل ما فيها من قوة و شراسة! 
 
ساعات كارتييه 
 
تجدون ضمن مجموعتنا ساعة ذهب رائعة من كارتييه Cartier مرقطة بنقشة الفهد المتوحشة؛ هذا الحيوان القوي الرائع الذي وثب لأول مرة إلى تصاميم الدار عام 1914م وأصبح رمزاً لها. كما اخترنا لكم من كارتييه ساعة أخرى بسوار جلدي أنيق و مينا من الذهب الأصفر محفور عليها اثنين من الفهود الرائعة بعيون زمردية و خطوط من الألماس. 
 
ساعات بولغري 
 
كما اخترنا لكم أيضاً ساعة بولغري Bulgari على شكل ثعبان بلون أحمر ناري متقاطع عند الرأس من مجموعة Serpenti الأيقونية. كما اخترنا من نفس المجموعة ساعة أخرى بمزيج فريد بين الذهب الوردي والأسود الفاخر على شكل ثعبان يلتف حول المعصم. 
 
وأخيراً تجدون بين مختاراتنا ساعة على شكل سوار عريض يظهر رأس بومة مرصع بالألماس الأبيض من شوبارد Chopard.