أساور عريضة فاخرة

Lynn Ban Cuff

Lynn Ban Cuff

Fahra Khan Cuff

Fahra Khan Cuff

Chanel Cuff

Chanel Cuff

Matthew Campbell Laurenza Cuff

Matthew Campbell Laurenza Cuff

Mauboussin Cuff

Mauboussin Cuff

Nikos Koulis Cuff

Nikos Koulis Cuff

Roberto Coin Tanaquilla Cuff

Roberto Coin Tanaquilla Cuff

Vhernier Cuffs

Vhernier Cuffs

تتمحور مختاراتنا لليوم حول أساور من نوع خاص بموديلات مبتكرة بأسلوب لافت ومثير وتصاميم لاشك أنك ستعشقينها و تضعينها ضمن قائمة مختاراتك المفضلة، كما ستستوحين منها ارتداء هذا الستايل الرائع للمجوهرات.

لدينا سوار "نيكوس كوليس Nikos Koulis" مبتكر بستايل فاخر من الذهب الوردي وصدف اللؤلؤ و الياقوت الوردي والماس الأبيض في تصميم متقن ورائع غني بالتفاصيل الدقيقة.

اخترنا أيضا سوار "لين بان" المعروف بإسم سوار "سيرين Sirene"؛ وقد جاء بتقوسات مرصعة بالياقوت الأخضر والأصفر والماس مما جعل القطعة تتألق بجاذبية ساحرة متلألئة.

تضم مختاراتنا كذلك سوار "ماثيو كامبل لورانزا Matthew Campbell Laurenza" يعرف بإسم سوار "بيرمورديال Primordial". تم تصميم هذا السوار الفريد من نوعه بالكثير من الإبداع و الشغف الذي يتجلى في جمال شكله والمكونات الثمينة المستخدمة في تشكيله.  ويضم روديوم أسود مطلي بالفضة مع الإيناميل وفصوص متعددة الألوان من الياقوت.

كما انتقينا مجموعة من القطع الأخرى وتشمل سوار من "روبرتو كوين Roberto Coin" يعرف باسم "تاناكويلا Tanaquilla"، و أساور بالماس من "فيرنير Vhernier" أبيض و ذهبي، و سوار شانيل ذهب من تشكيلة "كوكو كراش Coco Crush" الجديدة، وسوار ماسي من "موبوسان Mauboussin"؛ وأخيراً سوار "لو جاغدان إيكسوتيك Le Jardin Exotique" من "فرح خان" وهو من الزمرد الكولومبي ... كلها أساور في غاية الجمال و التميز.