أجمل هدايا المجوهرات للغاليات على قلوبنا في عيد الأضحى

Chanel

Chanel

Matthew Campbell Laurenza

Matthew Campbell Laurenza

Chaumet

Chaumet

Chanel Brooch

Chanel Brooch

Chopard

Chopard

Yoko London

Yoko London

Chopard

Chopard

تتوالى الأيام بسرعة كبيرة؛ فـهانحن نستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك ونحن لم نكد نودع عيد الفطر السعيد حيث تبدو هذه الأشهر بين العيدين وكأنها أسابيع قليلة .. وسوف نشهد تسارع عقارب الساعة أكثر فأكثر فما هي إلا أيام وليالٍ معدودة حتى نحتفل جميعاً بفرحة العيد بمشيئة الله.  
 
و مما لاشك فيه أن موسم الأعياد من حول العالم هو موسم لتبادل التهاني والتبريكات والهدايا الجميلة؛ حيث نشأنا منذ الصغر على انتظار "العيدية" من أجدادنا و كبار العائلة على أحر من الجمر؛ والتي تتمثل بالنقود والحلويات! واليوم يأتي دورنا لنستغل هذه المناسبة و نهدي الغاليات على قلوبنا مثل جداتنا وأمهاتنا ووربما أمهات أزواجنا أيضاً مجوهرات جميلة ترمز للمحبة الصافية في عيد الأضحى. 
 
 
تجدون مثلاً خاتم رائع من الذهب الأبيض ولؤلؤ البحار الجنوبية في تصميم أنثوي جميل مزين بفيونكة ماسية أنيقة من Yoko London. 
 
كما اخترنا لكم أيضاً ساعة فريدة من شوميه Chaumet من الذهب الأبيض بمينا مرسمة باليد تحمل فراشات الحظ (اليعسوب) بألوان ربيعية رائعة تألقت بالأحمر والأزرق ولمسة من اللون الأخضر. 
 
بالإضافة إلى خاتم مميز من شانيل من مجموعة Les Talismans de Chanel مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر يحمل حجراً رائعاً من التنزانيت النيلي و مرصع بالألماس الأبيض الذي يحيط بع إطار أنيق من الألوان.