أعرق 5 متاجر للمجوهرات الفاخرة في الرياض

مجوهرات المعلم

مجوهرات المعلم

مجوهرات فتيحي

مجوهرات فتيحي

مجوهرات معوّض

مجوهرات معوّض

مجوهرات الفردان

مجوهرات الفردان

مجوهرات شاتيلا

مجوهرات شاتيلا

تحرص السعوديات على اقتناء أروع المجوهرات لافاخرة للمناسبات السعيدة مثل الخطوبة أو الزفاف أو المناسبات العائلية المهمة. وحديثنا اليوم عن العاصمة الرياض تحديداً والتي تزخر بالعديد من متاجر المجوهرات العريقة ونضع لكم في موضوعنا اليوم 5 من أفخمها: 
 
ومن أهم محلات المجوهرات بالرياض التي اخترناها لكم هي: 
 
1- مجوهرات الفردان: وهو أحد أعرق متاجر المجوهرات حيث افتتح أول فرع لها عام 1954م على يد حسن ابراهيم الفردان ليصبح اسم الفردان مقروناً بالمجوهرات الفاخرة في الشرق الأوسط  .. يقع  متجر الفردان بالرياض في شارع العليا العام مقابل مركز الفيصلية للتسوق. 
 
2-  مجوهرات شاتيلا: تشتهر مجوهرات شاتيلا بـ قطع الألماس الرائعة و العقود النفيسة .. و يقع متجر شاتيلا للمجوهرات أيضاً في شارع العليا العام مقابل مركز الفيصلية للتسوق. 
 
3-  مجوهرات معوض : له عدة فروع في مدينة الرياض و تأسست في عام 1890 في جنيف وهي ملك رجل الأعمال اللبناني روبرت معوض، تميزت مجوهراتهم بالأناقة والعصرية وقد اقتناها العديد من المشاهير العرب والأجانب .
 
4- مجوهرات فتيحي : ويقع مبناهم الرئيسي في الملز بطريق الستين و تأسست في عام 1984 من قبل السيد أحمد حسن فتيحي ، وتميزت مجوهراتهم أيضا بالفخامة و التألق ، كما لديهم مصنع لتصنيع المجوهرات حسب طلب العميل.
 
5- مجوهرات المعلم : ويقع معرض المعلم للمجوهرات في شارع العليا العام بجانب مركز المملكة للتسوق ولديه تشكيلات واسعة ومميزة من المجوهرات اليومية الناعمة والمأطقم الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق.