روائع الأحجار الكريمة من أعماق البحر

Autore Brooch

Autore Brooch

Carlo Aggravi Bracelet

Carlo Aggravi Bracelet

Faberge Earrings

Faberge Earrings

Massimo Izzo Earrings

Massimo Izzo Earrings

Michele della Valle Earrings

Michele della Valle Earrings

Rebekah Lea Bangle

Rebekah Lea Bangle

Tiffany & Co. Bracelets

Tiffany & Co. Bracelets

Van Cleef & Arpels Brooch

Van Cleef & Arpels Brooch

Mathon Paris Pendant

Mathon Paris Pendant

يستوحي مصممو المجوهرات إلهامهم الفني من المخلوقات البحرية  حيث يجدون في محاكاة أشكالها في تصاميمهم تحديا إبداعيا كبيرا لابتكار حلي مفعمة بالأناقة والفخامة. ويستخدمون في سبيل ذلك مواد ثمينة وفاخرة لإبراز الخصائص الطبيعية الأصلية للمخلوقات البحرية بأسلوب جميل ودقيق يزيد من تألقها و توهجها. لدينا اليوم تشكيلة من القطع المبتكرة بإبداع فائق تدور تصاميمها حول المخلوقات البحرية لاشك أنك ستنجذبين جمالها وفخامتها.
 
لدينا أساور من "تيفاني آند  كو Tiffany & Co. " انتقيناها من تشكيلة "بلو بوك Blue Book " وقد تم ابتكار أحدهما على شكل شعاب مرجانية تزخر بالكثير من الألوان الزاهية، بتصميم في غاية الدقة و الجمال تتوجه قطعة من الزبرجد في الوسط إضافة إلى مجموعة أحجار كريمة متعددة الألوان تحيط به. في حين يتألف السوار الثاني من قطعة الروبليت مع فصوص من الماس والياقوت الوردي في حلة أكثر من رائعة. 
 
لدينا أيضا قلادة "كاثون باريس Mathon Paris" من تشكيلة "ميغفيي دو لامير Merveilles de la Mer". تتميز هذه القطعة بالكثير من الفخامة والجاذبية بتصميم إبداعي يبعث على استكشاف قاع البحر بمشهد تصويري رائع. تتألف القطعة من الذهب الأبيض والماس والزمرد والعقيق وتورمالين البارايبا والياقوت بألوان تشمل الوردي والأزرق والبنفسجي. 
 
 اخترنا كذلك سوار من "كارلو أغرافي Carlo Aggravi" يعرف أيضا باسم سوار " Crayfish" (جراد البحر). وقد تم تصميمه بإبداع دقيق وبأسلوب يعكس جمال الخصائص الطبيعية بإتقان. السوار مؤلف من الذهب الأبيض والأصفر مع فصوص من الماس والياقوت وقطع من كابوشون الروبي بالإضافة إلى قطع لماسية لؤلؤية الشكل مما أضفى عليه مزيدا من البريق والتألق. 
 
وتتضمن مختاراتنا كذلك بروش نجم البحر من تشكيلة "مجوهرات سفن سيز Seven Seas " لماركة "فان كليف & آربلز Van Cleef and Arperls" وهو قطعة في قمة الجاذبية، ثم أقراط "ميشيل ديلا فال ميدوز Michele della Valle Meduse" بحلة قنديل البحر، و سوار " Rebekah Lea Stars Align " على شكل نجمات مترابطة؛ وبروش آخر من "أوتوري Autore" يجسد مشهدا جميلا لحياة قاع البحر بأسلوب مبتكر استخدمت فيه مواد ثمينة فاخرة، وأخيرا لدينا أقراط من "فابيرج Faberge" تعرف بإسم أقراط "سي تسارينا لي فابل Sea Tsarina Les Fables" وتتميز بتصميم جميل على شكل صدفات مرصعة بأحجار كريمة ملونة. كلها قطع من الحلي الرائعة والمميزة ستنال إعجابك بكل تأكيد.