مجوهرات لها سحر خاص ..

Dionea Orcini Earrings.

Dionea Orcini Earrings.

De Beers Ring

De Beers Ring

Noor Fares Ring

Noor Fares Ring

Ana de Costa Art Nouveau Pendant

Ana de Costa Art Nouveau Pendant

Perscossi Papi Earrings

Perscossi Papi Earrings

Zoya Jewels Earrings

Zoya Jewels Earrings

Marianna Goulandris Bangle

Marianna Goulandris Bangle

كلنا نعشق المجوهرات دون أدنى شك؛ و يسود لدى البعض منا اعتقاد بأن هناك أنواع من المجوهرات التي تزداد قيمة عندما تجمع في تصاميمها بين جمال الأناقة وأبعاد روحية سحرية تجلب الحظ والتفاؤل. اليوم سنكتشف تشكيلة مختارة لمجوهرات رائعة تتألق بجمال خاص وجاذبية ساحرة.
 
لدينا خواتم من "دي بيرز De Beers " معروفة بخواتم "تاليسمان Talisman" الثلاثية. وتكمن الخصائص السحرية لهذا الخاتم الثلاثي في تشكيلته اللونية و تركيبته الفريدة الفاخرة، حيث تم تصميمه من قطع الماس مع قطع خام من الأحجار الكريمة  بظلال بنية؛ إضافة إلى فصوص ماسية بيضاء.
 
وينفرد بروش من "شانيل Chanel" معروف بإسم " Chanel de Talisman Attirante "؛ بتميز خاص تجسد في الذهب الأصفر مع قطع من أحجار الشباينل الأحمر والتوباز البرتقالي بفصوص كمثرية الشكل والياقوت الأصفر وماسات برلنتية القطع؛ وكلها مكونات فاخرة جائت في تنسيق رائع يشع بأناقة بارزة و سحر نافذ.
 
لدينا أيضا أقراط من "ديونا أورسيني Dionea Orcini" تعرف بإسم أقراط "ليني ميستيريوس Linee Misteriose ". تتميز هذه الأقراط بتصميم إبداعي جميل سيأسر ذوقك حتما، إذ تم ابتكارها من الذهب الأبيض مع حبات ثلجية من الماس الأبيض وقطع من حجر الديوبسيد الأخضر (diopside) و التسافوريت الأخضر والياقوت الأزرق ... إنها حقا تحفة فنية ثمينة. 
 
نضيف على ذلك قطع مبتكرة أخرى تشمل أساور "ماريانا جولاندريس أفرا Marianna Goulandris Avra"، وخاتم "نور القمر" للمصممة "نور فارس"، وأقراط "بيرسكوسي بابي Perscossi Papi"، وأقراط "زويا Zoya" من تشكيلة "مجوهرات التاج Jewels of the Crown" و قلادة " آنا دي كوستا آرت نوفو Ana de Costa Art Nouveau" منتقاة من تشكيلة "ميستكل تاروت Mystical Tarot" ... كلها قطع تتألق بجاذبية خاصة وأناقة سحرية تبعث مشاعر السعادة والتفاؤل في الحياة اليومية.