أساور على الموضة!

Pomellato Bracelet

Pomellato Bracelet

David Yurman Necklace

David Yurman Necklace

Ralph Lauren Bracelet

Ralph Lauren Bracelet

Gurhan Galahad Bracelet

Gurhan Galahad Bracelet

Selim Mouzannar Bracelet

Selim Mouzannar Bracelet

Seaman Schepps Bracelet

Seaman Schepps Bracelet

ينفرد سوار الذهب والفضة على شكل السلاسل بسحر خاص و تصاميم متنوعة؛ سواء من حيث ضخامة حجمها و فخامة شكلها. و تدور حول ستايل مميز يرتكز على حلقات مترابطة أنيقة موصولة بحلة عصرية وجذابة.
 
لدينا أسورة من "بوميللاتو Pomellato" مبتكرة من الذهب الأبيض و الأصفر مع الماس. تصميم السلسلة جاء متناغما جدا من حيث الألوان و بريق اللمعان الذي ميزها بالكثير من الفخامة. 
 
أساور ذهب
 
سوار من "رالف لورين Ralph Lauren"  تعرف بإسم أسورة " Chunky 4-Chain" وهو اسم يصف التصميم المكون من مجموعة سلاسل مختلفة تشكل كلها قطعة واحدة جميلة. تم ابتكار السلاسل من الذهب الوردي مع مشبك يجمع بينها بأسلوب أضفى عليها الكثير من التألق و الأناقة.
 
لدينا أيضا سوار "سليم مزنر Selim Mouzannar" من تشكيلة "أنوشكا Annuouska". تم تشكيل هذه الأسورة بأسلوب أنيق جدا من الذهب الوردي تتخللها حلقات من الماس البنى في تصميم جميل يربط المواد بواسطة تفاصيل زخرفية جميلة للغاية.  
 
انتقينا أيضا قلادة مبتكرة من "ديفيد يوركمان David Yurman "، وأسورة من "سيمان شيبس Seaman Schepps" تجمع بين حلقات من خشب الأبنوس وحلقات ذهبية مرصعة بالماس  ولدينا كذلك أسورة السلسلة من الذهب و الفضة اخترناها من "غورهاد غالاهاد Gurhan Galahad"... كلها قطع من السلاسل المبتكرة بحلقات موصولة جميلة تربطها زخرفة أنيقة لتضفي عليها أبهى الحلل.