حدائق من اللؤلؤ

Annoushka

Annoushka

Mikimoto Earrings

Mikimoto Earrings

Mikimoto

Mikimoto

Firenze Jewels Earrings

Firenze Jewels Earrings

Suzanne Syz

Suzanne Syz

Hermmerle Ring

Hermmerle Ring

David Morris Ring

David Morris Ring

Margot McKinley Earrings

Margot McKinley Earrings

Bibigi Floral Ring

Bibigi Floral Ring

Yoko London Ring

Yoko London Ring

لقد ظل اللؤلؤ و لايزال يتمتع بمكانة مهمة في عالم المجوهرات وذلك بفضل أصالة جماله وجاذبيته وبريقه وألقه الذي حافظ عليه مع الأيام؛ سواء فيما يخص أكسسوارات الرجال و النساء. سوف نعرض فيما يلي قطع من الحلي تتألق باللؤلؤ  في أبهى حلة له على شكل أزهار و ورود.
 
أقراط لؤلؤ 
 
لدينا أقراط "فيررنز جويلز Firenze Jewels" مصممة بأسلوب رائع مفعم بالأناقة والزخرفة الدقيقة. تمحور تصميم هذه الأقراط حول تجسيد زهرة جميلة بكل إتقان وإبداع واستُخدِم في ذلك فصوص ماسية دائرية برلنتية الشكل بيضاء مع فصوص ماسية صفراء ولؤلؤة ضخمة من لآلئ البحار الجنوبية.
 
أقراط أخرى انتقيناها من "مارغو ماكينلي Margot McKinley" تزهو بلآلئ  تاهيتية من نوع "كيشي" مع الماس وقطع براقة رائعة من سبينال في تصميم يبهر النفس. أما أقراط "ميكيموتو Mikimoto" فتبدو فريدة من نوعها بتصميم مبتكر على شكل زهرة تضم حبات بيضاء من لآلئ البحار الجنوبية الباروكية و الماس و الأوبال المائي ما أضفى عليها الكثير من الجاذبية.
 
أساور لؤلؤ 
 
ثم اخترنا سوار "أوتوري جويلريAutore Jewellery "؛ قطعة مستوحاة من أزهار الفاندا الأوركيدية الأسترالية الزرقاء و تفيض بالكثير من الرونق والزخرفة الدقيقة التي جعلتها تحاكي الزهور بنضارتها وحلتها الزاهية. تشمل تفاصيل التصميم حبات من لؤلؤ "كيشي Keshi" والماس والياقوت جائت كلها في تناغم تام وتناسق رائع.
 
خواتم لؤلؤ 
 
خاتم من "بيبيجي Bibigi" جذب أنظارنا إليه بحلته الرائعة التي جائت على شكل زهرة جميلة وتصميم متألق فريد من نوعه. تم تشكيل بتلات الزهرة بواسطة ماسات بيضاء و سوداء تتخللها حبات من اللؤلؤ زادت من أناقته وتألقه.
 
كما أن لدينا قطع من "ديفيد موريس David Morris" و"هيرميرلي Hermmerle" و "يوكو لندنYoko London"؛ تشترك كلها في تألق مذهل وجمال استثنائي مثير.