ساعتك .. حديقة من الألماس المزهر

Chara Wen Watch

Chara Wen Watch

Chanel Watch

Chanel Watch

Louis Vuitton Watch

Louis Vuitton Watch

Chaumet Watch

Chaumet Watch

Harry Winston Watch

Harry Winston Watch

تتضمن مختاراتنا لليوم تشكيلة من ساعات فاخرة بحلة أزهار يفوح عبيرها من ثنايا تصاميمها الجميلة وأناقة تفاصيلها المتقنة.
 
ساعات الماس فاخرة
 
نبدأ مختاراتنا بتصميم فخم على شكل زهرة أثمر عن ساعة فاخرة من تشكيلة "لايف Life" لماركة "شارا ون Chara Wen". تتميز هذه الساعة بدقة مثالية في تفاصيلها الجميلة فضلا عن شكلها الذي يجسد جمال الزهرة بإتقان بالغ وذلك من الذهب الأبيض والأصفر والأسود. 
تليها ساعة سرية على شكل علبة البودرة المضغوطة من "هاري وينستون Harry Winston ". تم تصميم هذه الساعة بأسلوب ساحر للغاية استُخدِمت فيه خطوط هندسية مثيرة لتشكيل رسوم الزهرة على غطاء خارجي من صدف اللؤلؤ مطعم بالياقوت الوردي والماس. ويضم هذا الغطاء الخارجي بداخله مرآة وساعة مكنونة تتربع وسط زخرفة أنيقة. 
 
ساعات ناعمة من الأزهار
 
لدينا أيضا ساعة "شوميه Chaumet" انتقيناها من مجموعة "هورتنسيا كرياتيف كمبليكايشن Hortensia Creative Complication" وهي تشكيلة تعتمد في تصاميمها الجذابة على أشكال الأزهار. تم ابتكار هذه القطعة باستخدام الماس والياقوت الوردي وزهرة صغيرة وردية اللون منحوتة بأسلوب جميل من صدف اللؤلؤ مع إطار من الذهب الأبيض ما أعطى للساعة حلة مبهرة تفيض بالتألق.
 
ساعة لويس فيتون 
 
ساعة أخرى مميزة من "لويس فيتون" اخترناها من تشكيلة "تامبور مونوغرام سان توربيون Tambour Monogram Sun Tourbillon" النسائية. تشع هذه الساعة بجاذبية ساحرة تنبع من اللون الوردي لزهرة منحوتة من صدف اللؤلؤ ولمعان الفصوص الماسية الثلجية الشكل التي يطوقها خط دائري مكون من فصوص الياقوت الوردي؛ فضلا عن حزام الساعة المصنوع من جلد التمساح بلون فوشي مثير.