اللؤلؤ الفاخر .. أجمل ما في صندوق مجوهراتكِ

Fabergé

Fabergé

لآلئ المياه العذبة .. كارتييه

لآلئ المياه العذبة .. كارتييه

 Melanie Georgacopoulos

Melanie Georgacopoulos

Misaki Earrings

Misaki Earrings

Suzanne Syz

Suzanne Syz

Mikimoto

Mikimoto

Betteridge

Betteridge

Winterson Necklace

Winterson Necklace

Tara & Sons

Tara & Sons

Roberto Coin

Roberto Coin

Verdura Necklace

Verdura Necklace

لآلئ المياه العذبة

لآلئ المياه العذبة

اللآلئ التاهيتية

اللآلئ التاهيتية

سوف نطلعك على مزيد من المعلومات حول اللؤلؤ؛ وقد اخترنا لك، بناء على تعدد ألوانه المذهلة وتنوع أشكاله المختلفة، مزيدا من الأنواع للتعرف من خلالها على أفضل ما يناسب ستايلك و يلبي ذوقك. 
 
مجوهرات اللآلئ التاهيتية
 
تعد اللآلئ التاهيتية من أكثر اللآلئ انتشارا على نطاق واسع، وتعتبر فريدة من نوعها بفضل ألوانها الطبيعية الداكنة و المميزة فضلا عن كبر حجمها.  وتعد من أجمل اللآلئ في العالم وتتشكل منها مجوهرات رائعة صالحة لكل الإطلالات و المناسبات.
 
تم تصميم سوار "تارا & سانز Tara & Sons" الذي اخترناه من تشكيلة "ميوزيم Museum " بأسلوب ساحر جدا بواسطة اللآلئ التاهيتية مع الياقوت بفصوص متعددة الألوان؛ ما أعطاه حلة استثنائية غير مألوفة ورائعة للغاية. 
 
وجائت أقراط النجوم من "روبرتو كوين Roberto Coin" مبتكرة بإبداع مثير وساحر استخدم فيها الذهب الأبيض مع الماس. 
 
لدينا أيضا قلادة "بيتريدج Betteridge "، وتتألف من اللآلئ التاهيتية مع فصوص ماسية دائرية برلنتية الشكل وجائت كل هذه المكونات في تنسيق مبتكر جميل أضفى تناغما متكاملا وجميلا للغاية. 
 
قلادة من "فيردورا Vedura" ويطلق عليها إسم قلادة " Byzantine Bead "، يتميز تصميمها بإتقان بالغ ويضم حبات ساحرة من اللآلئ التاهيتية المستنبتة وأحجار الروبي وحجر القمر (moonstone) والماس والتورمالين والذهب. 
 
مجوهرات لآلئ المياه العذبة
 
تتميز لآلئ المياه العذبة بأشكالها المفضلة وتشع بألوان استثنائية تضفي بريقا خاصا ومميزا على المجوهرات. تأتي هذه اللآلئ باللون الخزامى أو الأبيض أو الخوخي أو الوردي، وهي كلها ألوان مثالية و رائعة جدا بالنسبة للأكسسوارات. وقد اخترنا لك ما يلي من المجوهرات التي تزهو بهذا النوع من اللؤلؤ: 
 
أقراط "ميساكي Misaki " وتعرف بإسم أقراط "الحب Love"، وهي أقراط متدلية على شكل قلب، و تضم لآلئ بيضاء من لآلئ المياه العذبة المستنبة مع الفضة الخالصة. 
 
أقراط أخرى طويلة و أنيقة من "كارتييه Cartier "؛ تتلألئ بحلة مبهرة من الذهب الأبيض والماس إلى جانب لآلئ المياه العذبة. 
 
تنفرد قلادة "ميلاني جيورغاكوبولوس M/G تاساكي Melanie Georgacopoulos M/G Tasaki" بتألق خاص سيدهشك؛ حيث تم تصميمها بواسطة شرائح من لآلئ المياه العذبة وقد بدت في غاية الأناقة مع قفل من الذهب الأصفر.
 
وأخيرا نعرض قلادة فاخرة من "ونترسن للمجوهرات الفاخرة Winterson " وهي قطعة تضم حبات متعددة الألوان من لآلئ المياه العذبة، وأثمر المزيج الموفق بين هذه اللآلئ الجميلة عن إشعاع رائع يبهج النفس.