الالماس .. صديق المرأة الوفي

De Beers

De Beers

Harry Winston

Harry Winston

Stephen Webster

Stephen Webster

Tiffany & Co

Tiffany & Co

Boucheron

Boucheron

الألماس هو أفضل صديق للمرأة .. هذا ما تغنت به الفاتنة مارلين مونرو في أغنية Diamonds Are A Girl’s Best Friend  منذ أكثر من نصف قرن! ونحن نؤيدها بالتأكيد فالألماس من الأحجار الثمينة الرائعة التي تجعل إطلالة المرأة تتألق بالفخامة والجمال. وقد كان الألماس الأبيض نادراً في الماضي غير أنه لم يعد كذلك؛ حيث أصبح العرض أكثر من الطلب. ولذا يحرص صناع المجوهرات على  الحصول على الألماسات البيضاء النادرة في حجمها و وزنها حيث أن الماسة البيضاء التي تزن قيراطاً كاملاً لا توجد إلا مرة بين مليون ألماسة بيضاء! أما التي تزن قيراطين فلا يعثر منها إلا واحدة بين كل 5 ملايين ماسة. 
 
كما أن الألماس الأبيض ارتبط كثيراً بالرومانسية والحب حيث أن كل رجل يتقدم للزواج من المرأة التي يحبها يخرص عل اختيار الماسة الأجمل التي تليق بمحبوبته. وعند الحديث عن الألماس لابد لنا من ذكر اسم دو بيرز De Beers وهو الأشهر في هذا العالم الفاخرحيث يعود له الفضل في المكانة المهمة التي يحظى بها الألماس الأبيض حالياً! وقد اخترنا منه خاتماً رائعاً يحمل حجر ألماس ضخم محاط بفصوص نقية تزن في مجملها 8 قيراط. 
 
وقد اخترنا لكم أيضاً عقداً رائعاً من هاري وينسون Harry Winston و أقراط مميزة من ستيفن ويبستر Stephen Webster  وخاتم بديع يحمل ساعة سرية من غراف Graff  والمزيد.