لآلئ البهجة

لآلئ  أكويا الملونة

لآلئ أكويا الملونة

Mish Tworkowski Necklace

Mish Tworkowski Necklace

لآلئ البحار الجنوبية بألوان داكنة

لآلئ البحار الجنوبية بألوان داكنة

لآلئ البحار الجنوبية بألوان فاتحة

لآلئ البحار الجنوبية بألوان فاتحة

 Baggins Earrings

Baggins Earrings

يعد اللؤلؤ من الأحجار الكريمة الكلاسيكية التي تتصدر موضة المجوهرات منذ القدم إلى يومنا هذا، وذلك بفضل ماتتميز به من سحر خاص يدوم تألقه. ويأتي اللؤلؤ بتشكيلة واسعة من الألوان تشمل الأبيض والأصفر والوردي والأزرق والأسود، سنعرض فيما يلي بعض القطع منها.
 
لآلئ أكويا Akoya : تعد هذه اللآلئ من أصغر إفرازات محار اللؤلؤ ولكنها تتميز بألوانها الغنية المذهلة فضلا عن جودتها وقيمتها. تتنوع ألوانها لتشمل اللون الأبيض الكريمي بلمسة من الوردي وألوان داكنة مع لمعة فضية زرقاء، وتعرف حباتها بشكلها الدائري. لا يأتي بهذا النوع من اللآلئ سوى القليل من المجوهرات. 
 
- اخترنا قلادة "يوكو لندن بلاسوم Yoko London Blossom " بحلة رائعة تفيض بالتألق والأناقة من حيث التصميم حيث تم ابتكارها من الذهب الوردي مع لآلئ أكويا إضافة إلى فصوص من الماس.
 
- لدينا أيضا أقراط بلآلئ أكويا من "باغينز Baggins " تم تصميمها بإبداع بالغ من الذهب الأبيض والماس ولآلئ أكويا المستنبتة بلونها الطبيعي.
 
لآلئ البحار الجنوبية: معروفة بجمالها وضخامة حجمها وكونها من اللآلئ النادرة و المطلوبة وتتميز هي الأخرى ببريق ناعم كالساتان. تأتي هذه اللآلئ كذلك بتشكيلة واسعة من الألوان التي تضفي عليها شكل رائع جدا وستايل فريد من نوعه. 
 
- نعرض قلادة فاخرة من "بوتشيرير Bucherer" تتميز بتفاصيل و زخرفة مثيرة تزهو من خلالها بما تضمه من مكونات ثمينة تشمل لآلئ البحار الجنوبية المستنبة وفصوص كمثرية الشكل من الماس وأخرى برلنتية الشكل.
 
- أما قلادة "ميش توورسكوسكي Mish Tworkowski " فإن أهم مايميزها هو كونها مزيج من لآلئ البحار الجنوبية ولآلئ المياه العذبة حيث جائت ألوانها في تناغم تام أضفى عليها حلة مبهجة و زاهية.